الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام مي العيدان لـ مريم حسين: "حبيت صيامج مع البوز"

مي العيدان ومريم حسين: حرب لن تشهد نهاية.

دائماً ما تكون مي العيدان بالمرصاد للنجمة مريم حسين ، حيث تراقب كافة تحرّكاتها على مدار الساعة وتستغلّ كلّ الفرص للسخرية منها ولتنتقدها علناً عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

وغالباً ما تجد الإعلامية الكويتية علّةً ما في صور هذه الشابة، فتعلّق على ملابسها تارةً وعلى تصرفاتها تارةً أخرى مستعينةً بعباراتٍ مليئة بالتهكّم والإستهزاء.

وما إن نشرت مريم يوم أمس صورة سيلفي لها ظهرت فيها مرتديةً الحجاب إستعداداً للصلاة بمناسبة حلول عيد الاضحى، حتى أسرعت العيدان لتُعيد نشرها ساخرةً من شفتيْها ومن القبلة التي وجهتها إلى متابعيها حيث كتبت: "مريم حسين عويدات حبيت صيامج مع البوز استمري يعني صج صايمه".

ولعلّ هذا التعليق الساخر بالإضافة إلى إنتقادات الجمهور اللاذعة والرافضة لهذا التصرف أثناء إرتداء الحجاب هو ما دفع بالنجمة العراقية الأصل إلى حذف هذه الصورة المثيرة للجدل عن حسابها الخاص على موقع انستقرام وكأنّ شيئاً لم يكن.

بعد ذلك، أضافت الإعلامية الكويتية صورة أخرى للنجمة ظهرت فيها بالشعر المستعار الاسود الطويل وبملابس ضيقة، فإستغربت التحول السريع من شابة محجبة إلى شابة مثيرة وكتبت: "مريم حسين عويدات تحتفل بالعيد على طريقتها امبين من لبسج ما خليتي لا صوم عرفه ولا صلاة عيد اللهم قوي إيمانك و استمري."

هذا ونشرت الإعلامية المثيرة للجدل صورة فاضحة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تظهر فيها عاريةً لا تغطي جسدها سوى سترة من الفرو، وعلّقت عليها قائلةً أنّ مريم حسين ستمشي على خطاها قريباً وستخضع لجلسة تصويرية مماثلة قبل أن تعود بعد فترةٍ قصيرة وتنفي أنّها هي التي تظهر في اللقطات الفاضحة.

وعلّقت مي قائلةً: "كيم كاردشين new يامعوده تستري لا بأجر مريم حسين تقلدج واتصور مثلج وبعد يومين تقول هذي صورة أمها الرضاع من كندا."

وتعيدنا مي العيدان بكلامها هذا بالزمن إلى الوراء وتُذكّرنا باللقطات المثيرة للجدل التي نشرتها النجمة منذ فترة والتي ظهرت فيها مؤخرتها كبيرة وضخمة بشكلٍ غير مسبوق وغير مألوف أثناء خضوعها لجلسة تدليك.

وعندما وجدت الفنانة المحسوبة على الوسط الخليجي أنّ كلّ التعليقات تشتمها وتتهمها بوضع الإسفنج والخضوع لعملية تجميل لخلفيتها، خرجت إلى العلن وحاولت الدفاع عن نفسها قائلةً أنّ الصور لا تعود إليها شخصياً بل إلى صديقتها البرازيلية، الأمر الذي لم يصدقه الجمهور وإعتبره كذبة أخرى تهدف إلى إنتشال الممثلة من الفضيحة التي تسببت بها لنفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك