الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: نانسي عجرم تستقبل الربيع مع ابنتيها

نانسي عجرم تعود طفلة بين الزهور.

مهما كبُرت نانسي عجرم وتقدّمت في العمر، تبقى تلك الشابة المفعمة بالحياة صاحبة الضحكة الحلوة التي تبعث الامل والفرح في قلوب من حواليها. فهي التي يُقال عنها "طفلة" علماً بأنّها أصبحت أمّاً تحمل مسؤوليةً كبيرةً تجاه إبنتيْها "ميلا وايلا" وتحاول قدر المستطاع عدم التقصير معهما بسبب إنشغالاتها الفنية. ورغم نشاطاتها وأعمالها الموسيقية، فهي تجد الوقت الكافي لهما فتجلس الى جانبهما، تسمع لهما وتزوّدهم بحنانها الذي لا يُعوّض، بالاضافة الى أنّهما دائماً ما ترافقانها في مشاريعها الشخصية.

وبالحديث عن هذا الموضوع، نشير الى أنّ الفنانة المعروفة قد خصّصت يوماً ممتعاً لوحيدتْها وإصطحبتهما معها الى الطبيعة كي يستقبلْن فصل الربيع معاً، بعدما تفتّحت زهوره وبدأت الالوان تملاً حدائقه، وقد نشرت نانسي في المناسبة صوراً عديدة لهنّ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وشاركت متابعيها بهذه اللحظات الجميلة التي قضتها مع الأغلى على قلبها.

ومن شاهد تلك اللقطات، لتعرّف مرة جديدة على نانسي الأم التي تظهر حنية كبيرة من داخلها تجاه طفلتيها، وهذا ما أشاد به معجبوها الذين أغرقوها بأجمل التعليقات التي حملت الكثير من كلمات الغزل والمديح..

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "يا طبطب" قد حقّقت مؤخّراً إنجازاً كبيراً على الصعيد العربي، حيث تصدّرت على النطاق العربي من حيث عدد المتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الثلاثة الشهيرة "فيس بوك، انستقرام وتويتر"، وتكون بذلك قد سبقت زميلاتها الفنانات وجمعت ثروةً كبيرةً من محبة الناس الذين يتابعونها لمعرفة أخبارها وأعمالها وكلّ ما هو جديد يتعلّق بها.

أخيراً في ما يتعلق بنشاطاتها الفنية المقبلة، نذكر أنّ عجرم ستُحيي قريباً سهرةً مميزةً ضمن حفلات القرية العالمية في دبي، وتحديداً في 8 أبريل المقبل، حيث ستلتقي محبّيها على المسرح الثقافي الرئيسي، ومن المتوقع أن تقدّم وصلة غنائية مميزة تجمع أجمل أغانيها القديمة والجديدة، آخرها اغنية "معقول الغرام" التي حقّقت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة كبيرة على موقع "يوتيوب" لأنّها سبق وصوّرتها في برنامج ستار اكاديمي هذا العام واعتُبرت هذه الاطلالة لها عبارةً عن فيديو كليب خاص للإغنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك