الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: نجمات مسلسل "حريم السلطان" في حياتهن اليومية‏

من أحد أضخم الأعمال الدراميّة التركيّة، إجتاح مسلسل حريم السلطان بأجزائه الأربعة شاشات التلفزة العالميّة والعربيّة خصوصاً، لتصبح شخصيّاته التاريخيّة وعلى رأسها السلطان سليمان، بالإضافة إلى النساء اللواتي شغلنِ قلبه ملى مرور الحلقات، على كلّ لسان وفي بقعة الضوء.

في هذا السياق، قام موقع مشاهيري بإستطلاع بعض الحسابات الشخصيّة على انستقرام، ليكشف لكِ الحياة الواقعيّة لنجمات حريم السلطان، وبالأخصّ اللواتي أسرن قلب السلطان سليمان:

- مع بداية المسلسل الذي تابعه الملايين حول العالم، كانت المرأة الأقوى في حياة السلطان سليمان هي السلطانة ناهد دوران، زوجته وأمّ ولده مصطفى. هذا الدور اللافت لعبته الممثلة التركيّةنور فتاح اوغلو ، والتي تظهر من خلال نشاطها على موقع انستقرام، على غرار دورها في المسلسل، كأمّ متفانية من أجل أولادها، لتشاركهما معظم الصور المنشورة.

- أمّا مريم اوزرلي ، التي احببناها جميعًا في دور السلطانة هيام الأحبّ إلى قلب السلطان، فيبدو وأنّها منغمسة في حياتها الجديدة كأمّ عزباء حيث انّها نشرت صورها مع إبنتها المولودة حديثاً مع الإستمرار في تحفّظها عن إظهار وجهه للعدسات. على أمل أن تكون طفلتها قد ورثت جمال أمّها وملامحها الناعمة!

- ومن النساء الجميلات اللواتي مرّرن في الحلقات الأولى على قصر السلطان وقلبه، نذكر الأميرة ايزابيل التي مثّلت دورها ملك ابيك يالوفا. ليس بالغريب أن تمثّل ملك دور الأميرة حيث أّنّ ملامحها الساحرة والراقية جليّة أيضاً في صورها على حسابها الخاصّ على انستقرام، حتّى في الأيّام العاديّة بعيداً عن المكياج والفساتين الملوكيّة.

- ومن منّا ينسى فيروزة، تلك الجارية التي صمّمت على سرقة قلب السلطان من يد "هويام" لتتنعمّ بلحظات نصر قليلة قبل ان تكشفها السلطانة على حقيقتها وتخرجها من القصر. هذه الدور لعبته جانسو ديري ، والتي يظهر من حسابها على انستقرام أنّها انسانة تحبّ الحياة، العطل في الطبيعة والإهتمام بالحيوانات الأليفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك