الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: نسرين طافش تبدأ تحضيرات عيد الميلاد

نسرين طافش تعيش أجواء عيد الميلاد مع عائلتها.

تعتبر المناسبات والأعياد مناسبة يجتمع خلالها النجوم مع عائلاتهم، مستغلين كلّ دقيقة تبعدهم عن مشاكل العمل اليومية.

ومع إقتراب عيد الميلاد تبدأ التحضيرات التي تعبّر عن فرحة العيد، ومن بين الأشخاص الذين بدؤوا يستعدون لهذه الفترة السعيدة نسرين طافش.

وشاركت الممثلة متابعيها عبر "انستقرام" بفرحتها هذه، ونشرت صورة تجمعها بأولاد أشقائها وشقيقاتها، وهم يستمتعون بوجودهم معاً ويحضرون لتزيين الشجرة.

وبدت من خلال هذه اللقطة بغاية السعادة، وهي تزيّن شجرة العيد مع الأولاد، وسط إبتسامة عريضة طُبعت على وجهها وهي ترقص معهم، لتسترجع بذلك ذكريات الطفولة التي أمضتها مع عائلتها خلال إحتفالها بالمناسبات والأعياد.

ومن المؤكّد أن نسرين تسعى للإستفادة من فترة الراحة هذه التي تجمعها بأسرتها قبل أن تعود إلى ضغوط العمل وتعب تصوير المسلسلات، حيث ستلعب دور البطولة في مسلسل "الطواريد".

وهي كانت قد بدأت تمارين التحضيرات لهذا المسلسل منذ أيام قليلة، حيث خصصت حصة للفروسية مع أصدقائها تعرفت من خلالها على كيفية التعامل مع الحصان في الدور الذي ستؤديه.

هذا العمل الدرامي يسرد قصة طفلين تبناهما زعيم القبيلة، وتربيا على أيدي نسائها، ولكن مع بلوغهما سنّ الرشد أيقنا أنهما لا يمكنهما الزواج إلا من إبنة الشيخ لأنهما حظيا بإهتمام جميع نساء القرية بإستثناء زوجة الزعيم.

وهنا تبدأ المنافسة بين الأخوين للفوز بقلب إبنة الزعيم التي تضع شروطاً صعبة للغاية فيها الكثير من التحدي، ما يجعل المشاهد يتابع أدق التفاصيل منه، على أن يكون ضمن الإنتاجات التلفزيونية التي ستعرض في رمضان 2016.

ويضاف "الطواريد" إلى سجل طافش الحافل بتصوير المسلسلات، وهي على الشكل التالي: مسلسل "العراب" وهو من بطولة عاصي الحلاني وكوكبة من الممثلين نذكر منهم سلوم حداد، عابد فهد ، سلافة معمار ، عبد المنعم عمايري، مصطفى الخاني.

كما وتستكمل دورها في الجزء الثالث من "أهل الغرام".

إلى ذلك، تسعى الشابة لخوض عالم الغناء، وهي بصدد التحضير لأغنية وطنية تجمعها مع محمد عساف بعنوان "فلسطين"، تتوجه من خلالها إلى الشعب الفلسطيني الذي لا يزال يقدم التضحيات عبر السنوات وحتى يومنا هذا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك