الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: نسرين طافش تلتقي النجوم في حفل "ام.بي.سي."

الممثلة السورية نسرين طافش تتألق في حفل "ام.بي.سي" في دبي.

تألقت نسرين طافش خلال مشاركتها في حفل "أم.بي.سي" الذي أقيم في سياق معرض دبي السينمائي الدولي في دورته الـ52، الذي يختتم فعالياته في 16 ديسمبر الحالي.

وشاركت الممثلة السورية متابعيها عبر "انستقرام" بمجموعة من الصور من أجواء الأمسية التي أمضتها إلى جانب عدد كبير من النجوم نذكر منهم مقدم البرامج محمد كريم، الممثل قصي خولي ، النجم المصري رامي صبري وغيرهم...

وكان محمد كريم قد شارك متابعيه بمجموعة من اللقطات التي جمعته بطافش، وعلق عليها: "مع أحلي أصحاب،حفل ام بي سي بمهرجان دبي السينمائي مع صديقتي الغاليه مريم سعيد و صديقتي العزيزه نسرين طافش و صديقي العزيز رامي صبري".

وخلال حضورها في هذا الحفل، أشعت النجمة الشابة جمالاً حيث إرتدت فستاناً أخضر طويلاً حمل توقيع المصممة اللبنانية عايشة رمضان، أما تسريحة شعرها فتميزت بالبساطة مسدلة إياه على كتفيها مع مكياج رسم ملامح وجهها بشكل لافت ولكن بعيداً عن الألوان القوية.

مشاركتها في هذا الحفل جاء بعد أيام قليلة من بدء إستعدادها للدور الذي ستلعبه في مسلسل "الطواريد"، وستطلّ فيه نسرين بشخصية البطلة في دور إبنة شيخ القبيلة التي تضع شروطاً على كلّ شاب يتقدم لطلب يدها في قالب دراماتيكي منكّه بالكوميديا.

هذا العمل يأتي من سلسلة أدوار وقعت عليها مع شركة كلاكيت للإنتاج التلفزيوني، حيث ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل "العراب" الذي يلعب فيه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني دور البطولة مع فريق كبير من نجوم التمثيل أمثال سلوم حداد، عابد فهد ، سلافة معمار ، عبد المنعم عمايري، مصطفى الخاني وغيرهم.

كما سيكون لها إطلالة في مسلسل "حرملك" الذي سيألف من 90 حلقة وهو من كتابة خلدون قتلان.

نشاطها التمثيلي الحافل بتصوير الإنتاجات التلفزيونية، جعلها تخرج عن صمتها في ما يتعلّق بـ الديو الغنائي الذي قيل أنّها تُحضر له إلى جانب النجم الفلسطيني محمد عساف ، مؤكدة أنها بعيدة كلّ البعد عن القيام بهذه الخطوة وهي تركز في الفترة الأخيرة على أدوارها في مجال الدراما والتمثيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك