صور انستقرام: نور الغندور بقصة شعر صبيانية يوم عيدها

احتفلت نور الغندور بعيد ميلادها

احتفلت الممثلة نور الغندور بعيد ميلادها مع عدد من الأصدقاء والأقارب، بمنتزه شاليهات رويال بدعوة خاصة من المنتجع بمناسبة عيدها. وفي هذه المناسبة قامت بمفاجأة معجبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بلوك جديد، اعتمدت فيه تسريحة الشعر القصير الأسود ونشرت صورة لها على حسابها الشخصي عبر "انستقرام" وعلّقت قائلة:"لا شيء آجمل من آن نشعر بـِ توآجد من نحبهم إلى جانبنا دون آن نطلب منهم ذلك شكرا لكل شخص كان متواجدا معاي امس في عيدميلادي كان احلى عيدميلاد عساني ما انحرم منكم يارب شكرا لحبيبتي و صديقتي سارة ما قصرت معاي وصورتني صور وايد حلوه راح تلقونها بحسابها@divaphotography23 العشق @alabeautysalon ما استغنى عن لمساتج واي نعم قصيت شعري عشان بريحه شوي وتفاصيل عيدميلادي امس راح نزلها بعد شوي وباجر وكل سنة وانتوا طيبين".

بالإضافة الى أنها نشرت عدّة صور لها بهذه التسريحة بفستان أسود يتناسب ولون شعرها، بدت كالنجمة العالمية ريهانا التي سبق واعتمدت هذه التسريحة من قبل.

هذا وقد لاقت استحسان المتابعين كما الإنتقاد لها باعتبارهم أن الشعر الطويل يليق بها أكثر وقد اعتادوا عليها بتسريحة الشعر الطويل في أطلالاتها أثناء رمضان من خلال ثلاث مسلسلات "امنا رويحة الينة "، "قابل للكسر " و"في امل".

وتستعد الغندور لمباشرة تصوير أعمال جديدة ستظهر فيهم بلوك الشعر القصير الأسود عبر أدوار مميزة وجديدة في السباق الرمضاني وخارجه.

وسيكون الجمهور على موعد مع نور في شهر رمضان المقبل بدور درامي إجتماعي بعدما أعلنت عن تعاقدها على عمل جديد تحت عنوان "اليوم الأسود" سيعكس تماما الأوضاع السائدة في المجتمع العربي، وسيتضمن مواضيع وقضايا حساسة يواجهها الناس في حياتهم اليومية.

وخارج الأعمل الرمضانية، تطلّ الشابة المصرية الأصل على المشاهدين من خلال مسلسل آخر، يأخذ الطابع الرومانسي الكلاسيكي، يخبئ في حلقاته تطوّراً لقصة حب وعشق بين البطلين.

ويأتي هذا النجاح الكبير الذي تحققه نور الغندور نتيجة العمل المتواصل والتدريب المكثف وهما هوسها الوحيد في هذه المرحلة بهدف تطوير نفسها وتحسين أدائها وتقديم الأفضل للمشاهدين، إذ باتت اليوم تشكل منافسةً قويةً لبطلات مسلسلات عصرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك