الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: هنادي الكندري تطلق مجموعة ازياء خاصة بها

هنادي الكندري عارضة ازياء.

لطالما عُرفت الفنانة هنادي الكندري بحبّها للأزياء حيث كانت وما زالت تحرص على إختيار الملابس الغريبة والجديدة من نوعها، كونها تواكب كلّ صيحات الموضة وتتّبع الموديلات الجديدة التي تصلنا من بلاد الغرب، لتطلّ من خلالها في مقابلاتها التلفزيونية أو حتى أدوارها التمثيلية.

وفي هذا الإطار، أرادت النجمة المعروفة على ما يبدو أن تستفيد من شغفها بالأناقة والتألّق وتطلق مجموعة من الأزياء خاصّة بها وتعرضها في متجر صديقتها المصمّمة المعروفة فرح الشرهان، وقد دعت متابعيها لزيارة المحل إبتداءً من اليوم الواقع فيه 30 ديسمبر، من خلال صور نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ الكندري لعبت دور الموديل أو ما يُعرف بعارضة الأزياء بشكلٍ محترف، حيث عرضت بعض التصميمات بنفسها وتمايلت أمام الكاميرا بطريقةٍ محترفة، الأمر الذي أثبت ولعها بالفساتين المميزة والغريبة.

(شاهدوا أيضاً ابناء هنادي الكندري وزوجها في صور جديدة عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة أمضت مؤخّراً إجازة عائلية مع زوجها محمد الحداد وولديها، وذلك لتستمدّ طاقة كبيرة قبل أن تقضي ساعات طويلة في مواقع التصوير لإتمام مشاهدها في المسلسلات الدرامية التي ستطلّ فيها.

ونذكر في هذا السياق مسلسل "خمس بنات" المتوقّع عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج شريك عمرها، كتابة مصطفى محرم، إنتاج شركة "المجموعة الفنية"، وهو يحكي قصة 5 فتيات يعشن مصاعب كثيرة ولكلّ منهنّ صفاتها وطباعها في مواجهة المشاكل الإجتماعية التي تطرأ على حياتهنّ اليومية.

هذا العمل من بطولة خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف وغيرهم...

أخيراً، نشير الى أنّه حالياً يُعرض لها مسلسل "حرب القلوب " على شاشة OSN والذي تدور أحداثه حول الخيانة والإنتقام بشكلٍ أساسي وهو من بطولة بثينة الرئيسي ، الهام الفضاله ، خالد امين ونخبة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك