الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: هنادي الكندري في اجازة مع زوجها في امريكا

هنادي الكندري تزور استوديوهات هوليوود العالمية.

توجهت هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد إلى مدينة لوس انجلوس في الولايات المتحدة لإمضاء إجازة قصيرة معاً بعيداً عن مسؤولياتهما وإلتزاماتهما،هما اللذان يتمتعان بروح المغامراة ويُعتبران من عشاق السفر.

وقد حرصت هنادي على مشاركة متابعيها بالعديد من اللقطات من رحلتها هذه، حيث زارت وتوأم روحها استوديوهات هوليوود العالمية - Universal Studios Hollywood وإسترجعا ذكريات الطفولة معاً وسط أجواءٍ مميزة من اللعب والمرح.

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: هنادي الكندري تطلق عطراً خاصاً بها قريباً؟

وقد إلتقطت النجمة العديد من الصور برفقة الشخصيات الكارتونية التي إلقت بها أثناء تواجدها في هذا المكان الجميل منهم بيتي بوب وشخصيات الـ Minions المعروفين، كما وشاركت متابعيها بصورةٍ رومانسية لها ظهرت فيها ممسكةً بيد زوجها بإشارةٍ منها إلى أنّه رفيق دربها وشريك حياتها إلى الأبد.

وعلّقت الكندري على هذه اللقطة المميزة قائلةً: "عدّ على أصابع اليدين، ما يأتي فأوّلا: حبيبي أنت وثانياً: حبيبي أنت وثالثاً: حبيبي أنت ورابعاً وخامساً وسادساً وسابعاً وثامناً وتاسعاً وعاشراً: حبيبي أنت وتوأم روحي."

وعلى الأرجح لم تصطحب الممثلة الكويتية توأمها معها في رحلتها هذه، بل هي قد تعمّدت إمضاء فترة إستجمام قصيرة مع زوجها فقط لا غير بعيداً عن هموم العائلة ومسؤولية التربية والإلتزامات اللامتناهية.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بأعمالها الدرامية المقبلة، ستطلّ النجمة الشابة على المشاهدين في العالم العربي قريباً من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "خمس بنات" الذي تُشارك في بطولته إلى جانب عدد من زملائها في الوسط الخليجي أبرزهم هيا عبدالسلام ، خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف وغيرهم...

هذا وتعاقدت هنادي أيضاً على إنتاج تلفزيوني آخر بعنوان "الحب الحلال" بطولة باسمة حمادة ومحمود بوشهري وصمود وهبة الدري وغرور وعبدالمحسن القفاص وغيرهم...

شاهدوا أيضاً صور هنادي الكندري: من اعلامية محجبة الى ممثلة مواكبة لعصرها

ولم يُكشف حتى الساعة عن مشاريع الممثلة الكويتية الجميلة لموسم رمضان المبارك المقبل، ولكنّها بالتأكيد قد إطلعت على العديد من النصوص ودرستها بدقة على أن تعطي موافقتها على السيناريو الأنسب لها في الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك