الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام هنادي الكندري في ديزني لاند

هنادي الكندري تستكمل إجازتها في الولايات المتحدة.

منذ أيامٍ قليلة، توجهت هنادي الكندري إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً إلى مدينة لوس انجلوس لإمضاء فترة إجازة قصيرة برفقة زوجها محمد الحداد بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية والعملية، وهي قد حرصت على مواكبة جمهورها بنشاطاتها ومشاريعها هناك.

وقد زار الزوجان أولاً استوديوهات هوليوود العالمية - Universal Studios Hollywood وأمضيا وقتاً ممتعاً معاً ما بين الألعاب والشخصيات الكرتونية، فإستعادا أيام الطفولة البريئة وراحا يلهوان وسط أجواء من المرح والتسلية.

ولم تكتفِ هنادي بهذا اليوم المليء بالنشاطات الممتعة، بل هي قد أصرّت أيضاً على زيارة عالم ديزني في امريكا وحرصت على وضع أذنيْ شخصية ميكي ماوس على رأسها وكأنّها طفلة صغيرة سحرها هذا المكان المليء بالألعاب المميزة.

الممثلة الكويتية نشرت أولاً صورة لظلها واضعةً أذنيْ الشخصية الكرتونية وتحدت محبيها لمعرفة مكان تواجدها قبل أن تعود وتفضح نفسها بلقطة أخرى ظهرت فيها إلى جانب دولاب الملاهي الكبير مشيرةً إلى أنّها المرة الثانية التي تزور فيها هذا المكان الجميل.

وعلى ما يبدو، لم تصطحب النجمة الشابة توأمها معها في هذه الرحلة وفضلت إمضاء الوقت مع زوجها لا غير ربما بهدف نيْل قسطاً من الراحة بعيداً عن المسؤوليات العائلية.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الكندري وتوأم روحها غالباً ما يسافران معاً لزيارة بلدان جديدة، حيث يتمتعان بروح المغامرة ويحبان خوض تجارب جديدة ومميزة معاً.

شاهدوا أيضاً صور هنادي الكندري: من اعلامية محجبة الى ممثلة مواكبة لعصرها

في سياقٍ منفصل، كان من المقرر أن تبدأ هنادي بتصوير مشاهدها في مسلسل "خمس بنات" الشهر الفائت، إلّا أنّ العديد من الظروف قد حالت دون ذلك أهمها إنشغال المخرجة حياة الفهد بإلتزامات أخرى.

وقد أعلن المنتج باسم عبدالأمير مؤخراً أنّ عجلة التصوير ستنطلق في غضون الشهريْن المقبليْن، مشيراً إلى أنّ هذا العمل يتناول مواضيع عديدة أهمها الخيانة والحسد والغيرة ويُظهر مدى تأثيرها على حياة الأفراد في المجتمع، وذلك ضمن الحدود ودون تجاوز الخط الأحمر الذي تفرضه الرقابة.

مسلسل "خمس بنات" هو من بطولة هنادي وهيا عبدالسلام وعبدالإمام عبدالله وخالد أمين وغدير السبتي وليلى عبدالله وفرح الصراف... وسيُعرض على قناة أبوظبي الفضائية قبل شهر رمضان المقبل.

إلى جانب هذا المسلسل، تعاقدت الممثلة الكويتية الشابة على عملٍ آخر بعنوان "الحب الحلال" وهي تشارك فيه إلى جانب عدد من زملائها منهم باسمة حمادة ومحمود بوشهري وصمود وهبة الدري وغرور وعبدالمحسن القفاص وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك