الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام هنادي الكندري: ماذا يفعل زوجها معها في برلين؟

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إذا تمعنّا النظر في صور الممثلة هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، لوجدنا أن شرارة الحب التي تجمعهما تفوق الخيال، خاصة وأنّ أغلب اللقطات التي تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، دائماً ما يتواجد معها.

وأحدث هذه الصور كانت خلال تواجدها في برلين لتصوير مشاهدها في مسلسل "ذاكرة من ورق"، حيث حرص على السفر معها، وتمضية وقت ممتع برفقتها في الشوارع والأحياء بعيداً عن كاميرا المخرج ومواقع التصوير.

هنادي تشاركت مع محبّيها أوقاتها الجميلة خلال ساعات الفراغ، حيث زارت مع الحداد أجمل الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية، وهي لا تفوّت فرصة في التعبير عن حبّها لجمهورها الذي دائماً ما يغمرها بأجمل التعليقات والتعابير المشيدة بروحها الطيبة.

وما لفت إنتباهنا، كان جملة مميزة إستعانت بها الممثلة الكويتية، نشرتها منذ يومين عبر "انستقرام"، حملت في طياتها رسالة مهمة لمحبّيها، وتميّزت بنوع من الطرافة:

"المياه المغلية التي تجعل البطاطس طرية ! هي نفسها التي تجعل البيض قاسياً ! ليست الظروف التي تجعلك مختلفاً بل معدنك ... كلام جميل ناقصه بس خبز".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة تُجسّد في مسلسل "ذاكرة من ورق"، شخصية شابة ملتزمة دينيّأً، تنتقل إلى بلاد الغربة لتتابع دراستها، فتبدأ حياةً جديدة مع صديقاتها الى حين تقع ضحيةً لعملية نصب وإحتيال من قبل عصابة كانت تلاحق تحرّكاتها.

هذا وتدخل في سياق الأحداث بدوّامة من الخوف والهلع، حيث تلجأ الى بعض المقرّبين منها لإنقاذها من هذا المأزق الذي تخرج منه بعد وقت معيّن.

أخيراً، يُذكر أنّ الكندري كانت قد إحتفلت بعيد زواجها من محمد وسط أجواء مميزة وغريبة من نوعها، حيث زارا حديقة الحيوانات وإلتقطا صوراً مع الحيوانات المفترسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك