الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: هنادي الكندري مع زوجها وتوأمها

نشرت النجمة هنادي الكندري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة لها جمعتها بزوجها محمد الحداد وبتوأمها "آدم وإيفا"، وقد علّقت قائلة: "أمور كثيرة قد تغيرنا، لكننا نبدأ وننتهي بعائلة ... انتوا كل حياتي".

هذه اللقطات التي إتّسمت بالعفوية المرح، أظهرت النجمة الكويتية بكامل فرحتها وهي تعانق شريك عمرها وتلاعب إبنتها الصغيرة، وقد إنهال عليها محبّوها بأجمل التعليقات التي أشادوا من خلالها بهذا الحب الكبير الذي يربط هذه العائلة ويتميّز بالكثير من المودّة والعطف.

يُذكر أنّ هنادي تألّقت بما يشبه العباءة الخليجية، وهي ليست المرة الأولى التي تتشارك فيها الفنانة المحبوبة مع متتبعيها جلساتها التصويرية التي يظهر فيها الحداد وهي تغازله وتمطره بكلمات الغزل والمديح.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الكندري قد سبق وإنتهت من تصوير مسلسل "حال مناير" الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام الى جانب حياة الفهد ، جاسم النبهان، طيف، هدى الخطيب، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، غدير السبتي ، الى جانب 3 أعمال أخرى، تشاركت بطولتها مع نخبة من أهم الممثلين المعروفين في عالم الخليج العربي، وهي على الشكل التالي:

مسلسل " ذاكرة من ورق "، بطولة عدد كبير من النجوم الخليجيين أبرزهم شجون الهاجري ، فاطمة الصفي ، صمود ، سليمان الياسين، عبدالله ملك، علي كاكولي وعبدالله الطراروة...

مسلسل "حرب القلوب " من إخراج نهلة الفهد، تأليف إيمان السلطان، بطولة الهام الفضاله ، بثينة الرئيسي ، خالد أمين وآخرين...

وأخيراً، مسلسل " امنا رويحة الينة " من تأليف هبة مشاري، إنتاج شركة "صباح بكتشرز" لصاحبها عامر الصباح، إخراج محمد القفاص، ويُشارك في بطولته سعاد عبدالله ، هبة الدري ، ملاك ،هند البلوشي ،شيلاء سبت ، بشار الشطي ،علي كاكولي ، يوسف البغلي، نور غندور، اسمهان توفيق، صمود ، حمد اشكناني، حسين المهدي، مرام ، ريم ارحمه ، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: هنادي الكندري تتلقى المزيد من المجوهرات)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك