الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور انستقرام: هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بلوك شعرها الجديد

ولقطات عفوية من صالون التجميل.

نشرت الفنانة هيا الشعيبي مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها من داخل صالون التجميل حيث غيّرت لوك شعرها وأرادت أن تظهر بحلّةٍ جديدةٍ، في إطار البرنامج المميز الذي تقدّمه على قناة "دبي"الشهيرة الى جانب بعض الفنانات والاعلاميات العربيات المعروفات.

هذا التغيير فاجأ بعض الناس الذين لم يتقبّلوا للوهلة الاولى لون شعر الفنانة المعروفة الجديد، فإنقسمت الآراء بين رافض ومؤيّد، خاصة وأنّ الشعيبي تحرص دائماً على إستشارة متابعيها الذين يتواصلون معها يومياً عبر "انستقرام".

وهنا، لا بدّ من التذكير أنّ النجمة الكوميدية سبق وسخرت من ميريام فارس في إحدى حلقات هذا البرنامج التلفزيوني، عندما علّقت على مرافقها الخاص وبعض تصرّفاتها الغريبة التي تقوم بها، الأمر الذي جعلها عرضةً للإنتقادات خاصة من قبل محبّي ملكة المسرح، الذين يُعرفون بوفائهم الكبير لها ودفاعهم الدائم عنها أو في معظم الأحيان.

وفي سياقٍ منفصل، نذكّر أنّ هيا سبق وتألّقت في الكثير من المشاريع والانتاجات التي قامت بها في الفترة الماضية، منها فيلم "بوقة فقارة"، مسرحية البيت المسكون، وغيرها ... وهي ستطلّ في عام 2017 في مسلسل "فستان عرس" الى جانب هند البلوشي ، هنادي الكندري ، ملاك ، شهاب حاجية، احمد العونان، روان مهدي، نواف النجم، عبدالله الطراروة، عبدالعزيزز النصار، فواز حمد، وآخرين ....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع