الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور انستقرام: هيا عبدالسلام في كواليس مسلسل "في عينيها اغنية"

أعلنت هيا عبدالسلام إنطلاق عجلة تصوير مسلسلها الجديد "في عينيها أغنية" من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" وظهرت فيها متوسّطةً طاقم العمل وزوجها فؤاد علي.

وعلّقت هيا على هذه اللقطة: "بسم الله بدينا الحمدلله في عينيها اغنية" فترك الجمهور تعليقاتٍ لطيفة متمنّين لها التوفيق في هذا العمل الذي ستُشرف على إخراجه كما وستشارك فيه بصفتها شخصية أساسية.

وبعد يوميْن من نشر الصورة الأولى، عادت الشابة لتشارك جمهورها بلقطةٍ أخرى من كواليس التصوير، حيث ظهرت وحيدةً تستمع إلى الموسيقى ربما أثناء إشرافها على التحضيرات والتمرينات.

ويبدو أنّ النجمة الكويتية سعيدة جداً في تجربتها هذه ومتحمسة لها بشكلٍ كبير، حيث تستثمر كامل طاقاتها لإنجاح المسلسل كما وتحافظ على إبتسامتها وإيجابيتها في موقع التصوير كما ظهر في الصورة الأخيرة التي نشرتها مع زملائها مُعلّقةً: "قاعدين انين قطعات ... جمله لا يفهمها الا الي بالوسط لوووول في عينيها اغنية."

شاهدوا أيضاً صور انستقرام هيا عبدالسلام: شغف لا ينتهي بالنظارات الشمسية

"في عينيها اغنية" هو مسلسل درامي يُسلّط الضوء على الحياة الإجتماعية والقضايا المثيرة للجدل التي يواجهها الأشخاص في الحياة اليومية، وقد كتب أحداثه محمد حسن أحمد في حين ساعد باسم عبد الأمير المخرجة في كلّ خطواتها بهدف تقديم عملٍ كامل متكامل لموسم رمضان 2015.

أمّا الدور الذي ستقدّمه هيا إلى جانب مهمتها كمخرجة، فهو شخصية مطربة شابة تقدّم وصلات غنائية عديدة في سياق الحلقات، وهو دور جديد بالنسبة إليها حيث لم يسبق لها أن قدّمته من قبل.

إليكم أيضاً صور هيا عبدالسلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق

نذكر أنّ هذا المسلسل الرمضاني هو الثاني لهيا من حيث الإخراج، حيث سبق لها وأشرفت على مسلسل "للحب كلمة" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت وقد شارك فيه كلّ من جاسم النبهان وزهرة الخرجي وشيماء علي وليلى عبدالله وفؤاد علي ومحمد صفر وغيرهم.

وتأمل النجمة الكويتية أن تُحقق نجاحاً أكبر من تجربتها الأولى، فتُثبت نفسها على الساحة كممثلة ومخرجة في الوقت نفسه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع