صور انستقرام: هيا عبدالسلام كما لم تروها من قبل

والد هيا عبدالسلام ينشر صوراً جديدة من طفولتها عبر حسابه على انستقرام.

نشر والد الفنانة هيا عبدالسلام عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة لإبنته من مرحلة الطفولة، حيث وعد متابعيه بالمزيد من اللقطات الحصرية التي عاشها في الماضي معها، حين قدّم لها كلّ الحنان والعطف والحب الذي تستحقّه.

السيد "عبدالسلام مقبول" إستعرض من خلال بعض الصور جمال هيا وأشاد ببراءة وجهها، كما وركّز على أزيائها التي إرتدتها، حيث جاء معظمها من تصميم رجاء البدر التي إستوحتها من التراث العربي الخليجي وزادت من جمال الطفلة وسحرها.

هذه اللقطات المتنوّعة لاقت الكثير من الاعجاب حيث علّق معظم متتبّعيه أنّ المخرجة المعروفة اليوم كانت تتمتّع بجمال آخّاذ وجاذبية ملفتة، كما تركوا لوالدها العديد من التعليقات الإيجابية التي تضمّنت كلمات الغزل والمديح.

من ناحية أخرى، وبالعودة الى أخبار الفنانة الكويتية، نذكّر أنّها سبق ونشرت من جهتها بعض الصور لها مع زوجها فؤاد علي واصدقائهما في أبو ظبي حيث كانوا يمضون وقتاً ممتعاً، عقب تصويرهما حلقة مميزة من برنامج "ضد الساعة" الذي سيُعرض على قناة "دبي الرياضية" قريباً.

هذا ولا ننسى أن نذكّر أنّ النجمة المعروفة ما زالت تواصل تصويرها لمسلسل "حالة خاصة" الذي تتشارك بطولته مع نخبة كبيرة من أهمّ النجوم المعروفين، وهو من تأليف التركي أورهان، إخراج عمار رضوان، إنتاج شركة المجموعة الفنية لصاحبها باسم عبد الامير ومن المقرّر أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

أخيراً، نشير الى أنّ هيا وشريك عمرها فؤاد كانا قد إحتفلا منذ فترة قصيرة بعيد زواجهما، وقد حرصا على الاحتفال به في العلن، فعبّرا عن فرحتهما بهذه المناسبة من خلال معايدة صادقة ومميزة. فهي قالت من جهتها: "‎أجمل ما في الحياة ان تتقاسمها مع انسان يعرف معنى وجودك ، يعرف صدق شعورك ، يشفي لك جروحك ، يخلص لك في غيابك ويبحث عنك حتى في وجودك ..."

ثم ردّ بعدها قائلاً: "كل عام واحنا بخير وحبنا بخير، كل عام وحبنا يزيد ويكبر، كل عام واحنا نحب بعض اكثر واكثر ، ابي اعيش عمري كله يمج ومعاج وبشوف عيالي منج ...عسى الله يخليج لي ولا يحرمني منج يا احلى شي صار بحياتي ... مرت سنه وان شاء الله العمر كله مع بعض، أحبج".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك