الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: هيا عبدالسلام وزوجها يمشيان دعماً لمرضى السرطان

هيا عبد السلام وزوجها فؤاد علي يشاركان في واكاثون "حياة الوردي"

شارك الممثلان هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي في واكاثون حياة الوردي الأول في ممشى مشرف في الكويت، بعنوان "خطوات قليلة للتغلب على سرطان الثدي" بتنظيم جمعية "حياة" لاكتشاف سرطان الثدي المبكر لدى السيدات.

ودعمًا لهذه المناسبة قامت هيا بنشر صور لها قبل وأثناء الحدث عبر حسابها الشخصي على "انستقرام" لجذب أكبر عدد من المشاركين لأهمية الرسالة التي تسعى الجمعية الى نشرها إلا وهي الإكتشاف المبكر لسرطان الثدي ومعالجته قبل فوات الأوان. وبدوره قام فؤاد علي بنشر صورة له برفقة زوجته وهو يمسك بوسادة صغيرة كتب عليها "الأمل" وكذلك هيا حملت وسادة كتب عليها "الإيمان" وعلّق قائلا:"شاركونا واكثون حياة الوردي الاول في الكويت يوم السبت الموافق 14 نوفمبر الساعة ٤ في ممشى منطقة مشرف @hayattbcf اتمنى الكل يشارك".

وفي محاولة بسيطة لشكر الجمعية قام الممثلان بمبادرة ملفتة بإعادة نشر مقتطفات من الواكاثون بصورة تجمع عدة صور التقطت لهما أثناء مشاركتهما في الحدث الى جانب المنظمين والمعجبين الذين سارعوا الى التقاط الصور والسيلفي معهما. كما كان لهما محطة خاصة على المنصة حيث وجّه كل منهما رسالة خاصة دعما لمحاربة سرطان الثدي وبث الأمل والإيمان في قلوب المصابين بالمرض.

وتجدلر الإشارة الى أنها ليست المرة الأولى التي تدعم فيها الممثلة الكويتية الجمعيات الهادفة الى محاربة سرطان الثدي فقد سبق ان توجهت منذ فترة الى لبنان للمشاركة في الحملة الجديدة "تعرفين تدافعين عن نفسج؟" التي أطلقتها شركة زين لمحاربة سرطان الثدي، والتي تهدف إلى نشر التوعية عند النساء في المجتمع وحثهم على إجراء الفحوصات اللازمة للكشف المبكر لهذا المرض الخبيث ومعالجته باكرا.

أخيراً، وفي سياقٍ منفصل، نذكر أنّ بطلة مسلسل "النور " كانت قد تعاقدت على عملٍ درامي سيعرض قبل رمضان المقبل بعنوان "خمس بنات" من تأليف مصطفى محرم وتحت إخراج نهلة الفهد وستتشارك البطولة الى جانب هنادي الكندري ، خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف وغيرهم.

وتتشارك أيضا عبد السلام مع زوجها مسلسل جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل بعنوان "حالة خاصة" تحت إدارة المخرج حسام الحجاوي والنصّ للكاتب التركي Erhan Turhan.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك