الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: هيفاء حسين في مسلسل "شرباكة"

هيفاء حسين بدأت تصوير مسلسلها الجديد مع المخرج علي الشويفعي.

ضمن سلسلة أعمالها الفنية المقبلة، بدأت الفنانة هيفاء حسين بتصوير مسلسلها السعودي الجديد بعنوان "شرباكة"، من تأليف عددٍ من الكتاب المعروفين في الخليج منهم عبدالله الفهيد، عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، وهو من إنتاج علي حسين وطارق الجمعة وإخراج علي الشويفعي.

هيفاء نشرت مجموعة صورٍ من كواليس التصوير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وشاركت جمهورها الكبير بهذه اللحظات الممتعة التي تعيشها في الفترة الحالية مع طاقم العمل، والذي بدوره قدّم لها الدعم الكبير وأبدى حماسه لمشاهدة العمل.

ولكن ما هو ليس مؤكّدٌ حتى الساعة، هو الموعد الخاص لعرض المسلسل، خاصة وأنّ محبّي الفنانة البحرينية تساءلوا ما إذا كان سيُعرض فور إنتهاء تصويره أم سيُبصر النور خلال شهر رمضان المبارك المقبل وينافس أهمّ الأعمال العربية، خاصة وأنّه يضمّ نخبة كبيرة من أهمّ الممثلين والنجوم المعروفين في هذا المجال.

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، يُذكر أنّ النجمة المعروفة كانت قد عبّرت عن إستيائها من مفهوم الكثيرين لعيد "هالوين" وكيف حوّله الناس الى ساحة رعب وغيّروا مفهومه، فنشرت فيديو خاص بها عبر حسابها على "إنستقرام"، وشرحت المعنى الحقيقي لهذا العيد وقالت: "الهالوين هو عيد القديسين في الديانات الاخرى ويكون في ٣١ أكتوبر من كل عام .. يتم الاحتفال بهاليوم بأزياء مرعبه لان الناس تعتقد بان ارواح الموتى تطلع من القبور وتتجول بينهم ويعتقدون هاليوم هو البرزخ .. فبهذا اللبس راح يخوفون الأرواح وما بتقدر تضرهم ..."

هذا وأضافت فيما بعد: "انا عن نفسي مستنكرة شنو هالثقافة اللي دخلت علينا واللي وايد ناس استخفت بها لفعالية اللي مالها اي علاقة في عاداتنا، وجان زين حفلة حلوة، الا تخوف، لَبْس وماكياج رعب وأغاني مزعجة ومرعبة شي عجيب والله".

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة المعروفة تستعدّ لطرح عملها الغنائي الجديد قريباً بعنوان "نحترمها"الذي يهدف الى الدفاع عن المرأة والعنف الذي تعاني منه في مجتمعنا، من كلمات الشاعر البحريني مجتبى التتان.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام هيفاء حسين قبل وبعد تجميل الجفنين والذقن)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك