الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: هيفاء وهبي تخدع جمهورها

تلجأ هيفاء وهبي عادةً إلى المكياج الصاخب والألوان القوية لإبراز جمال ملامحها وعينيْها الملونتيْن، كما وتستعمل طبقات سميكة من كريم الأساس لإخفاء الشوائب والعيوب في وجهها، فتظهر إذاً بأجمل لوك في كلّ إطلالة وتسحر الجميع بأنوثتها.

وقد حافظت هيفاء على هذه الصورة المثالية منذ بداياتها وحتى اليوم، فبات من الصعب إذاً على الجمهور تخيّلها بلوك طبيعي مجرّد بالكامل من المكياج والتعديلات التجميلية.

وخدعت النجمة اللبنانية متابعيها عبر "إنستقرام" يوم أمس حين نشرت صورتيْن سيلفي لها إدّعت أنّها تخلّت فيهما عن المكياج بالكامل واصفةً وجهها بالـ "نقي".

شاهدوا أيضاً صور هيفاء وهبي مع طارق فريتخ زوجها المستقبلي

ولكن إذا تأمّلنا في هاتين اللقطتيْن لوجدنا أنّ الفنانة المثيرة للجدل قد وضعت كريم أساس على وجهها كما وزيّنت شفتيْها بأحمر شفاه نيود ناعم، كما أنّها إستعانت بقلم تحديد العينيْن والماسكارا.

والدليل الأكبر على إستعمال هيفاء للمكياج في حين أنّها إدعت العكس هو إختفاء شامتها تحت طبقات كريم الأساس، فسخر الجمهور منها بكثرة وتركوا تعليقاتٍ لاذعة منها: "شكلك مثل اخوات مايكل جاكسون والبوتوكس يلي تحت عيونك ليس جميل ابدا وقبل كنتي احلي التجميل غيرك... هلا بالعجوز بالبلاستيكيه... ودي اصدق لا مكياج... شكلها بدون مكياج غير مو مثل المكياج ماتقول هيفاء ؟!... تجنن بس احس عيونها منفوخه بشكل غريب صح."

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة المعروفة تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "مريم " الذي سيخوض السباق الرمضاني وذلك تحت إشراف المخرج محمد علي وإلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي وحسن حسني وريهام عبد الغفور وتامر ضيائي.

ويُشكّل هذا العمل تحدياً كبيراً للنجمة المعروفة، إذ أنّها تجسّد دور شقيقتيْن توأم تتمتّع كلّ واحدة منهما بشخصية مختلفة عن الأخرى.

شاهدوا أيضاً "مريم" في رمضان 2015: مزيج من الاكشن والدراما بالفيديو

كذلك، ستطلّ هيفاء وهبي على المشاهدين في الشهر الفضيل من خلال مسلسل آخر هو "مولد وصاحبه غايب " الذي شاركت في بطولته إلى جانب باسم سمرة وفيفي عبده وحسن الرداد وعزت ابو عوف وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك