الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: يوميات مريم اوزرلي "السلطانة هويام" بعد الإنجاب

مريم اوزرلي مع ابنتها لارا
28 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم اوزرلي مع ابنتها لارا

ما زالت مريم اوزرلي تتواصل مع معجبيها يوماً بعد الآخر عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ولا سيما عبر موقع تحميل الصور الشهير انستقرام، والذي إتقرب عدد متتبّعيها عليه من الـ300 ألف شخص.

وقد كسبت الممثلة التركية-الألمانية شهرتها من خلال مشاركتها في المواسم الثلاث الأولى من المسلسل التاريخي الضخم "حريم السلطان "، والذي عُرضت حلقته الأخيرة بأحداثها المأساوية يوم الأربعاء الفائت، 11 يونيو، 2014، عبر شاشة Star TV التركية، فيما يستمر عرض الحلقات المدبلجة من الجزء الرابع منه عبر شاشة OSN Ya Hala.

هذا و لم تخسر النجمة الشابة أيّاً من شعبيّتها بعد إنسحابها من العمل الشهير بسبب إصابتها بمتلازمة الإرهاق الجسدي والنفسي، وحملها وإنجابها لطفلتها الأولى لارا في فبراير الماضي، علماً أنّها تقوم بتربيتها وحيدةً في ألمانيا بعد أن تخلّى حبيبها السابق جان آتيش عنها.

أمّا عن كيفيّة تمضيتها لأيّام حياتها اليوم بعيداً عن العمل والمشاريع الفنّية، فتحرص مريم على الحفاظ على صداقاتها في بلدها الأم، حيث تذهب في نزهاتٍ في الطبيعة والغابات معهم، أم تشاركهم في مشاهدة أحدث الأعمال السينمائية، بالإضافة إلى حضور أهم معارض الرسم والفن والديكور والتصوير، طبعاً إلى جانب المناسبات العائلية مع أشقّائها ووالدها ووالدتها، إن كانت أعياد ميلاد أو ذكرى زواج أو ما شابه، أو حتى في تنظيف المنزل الذي تقيم فيه مع أهلها!

كما و تعمد الفنانة المعروفة بدور "السلطانة هويام" في العالم العربي، إلى نشر بعض الصور لإبنتها لارا ولكن دون الكشف عن ملامح وجهها أبداً، لتعوّض للجمهور عن ذلك بصور شخصيّةٍ لها، تظهر فيها بكامل رشاقتها وجاذبيّتها بعد الإنجاب وقد غيّرت لون شعرها من البنّي إلى الأشقر مجدّداً.

ومن ناحية أخرى، تستمر مريم بتلقّي العروض التمثيلية الجديدة التي لم تبدِ موافقتها ولا رفضها بعد لأي منها، ومن ضمنها دور البطولة من مسلسل "قوسيم" الذي ستنتجه شركة Ay Yapim و يُعرض في سبتمبر 2015، بالإضافة إلى البطولة أيضاً في فيلم "حريم السلطان" السينمائي الذي من المتوقّع أن يشارك فيه أيضاً الممثل خالد آرغنش ، ناهيك عن عروض للمشاركة في لجان تحكيم برامج المواهب التمثيلية، ولكن كل تلك الفرص تتطلّب منها العودة إلى تركيا والإستقرار في العاصمة إسطنبول، الأمر الذي يستدعي منها التروّي والتفكير ملياً بما يصبّ في مصلحة صغيرتها لارا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك