الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ايتن عامر والنجوم في "شقة فيصل" لـ رمضان 2016

مسلسل "شقة فيصل" ينافس في السباق الرمضاني لعام 2016 وهؤلاء هم أبطاله.

على الرغم من أنّ معظم الأعمال الدراميّة التي ستُعرض في شهر رمضان المقبل قد قطعت شوطاً كبيراً في التصوير والتجهيز، إلّا أنّ مسلسل "شقة فيصل" له وضعٌ آخر، حيث يحاول نجومه الإنتهاء منه في الفترة الحالية، وذلك بالتزامن مع تصوير مسلسلاتهم الرمضانيّة الأخرى، علماً أنّه يفصلنا عن الموسم الفضيل أقل من 3 أشهر من الآن.

هذا الإنتاج التلفزيوني الجديد قد دخل في المرحلة الحاسمة مؤخّراً، وذلك بعد أن تفرّغت بطلته ايتن عامر لعمليّة تنفيذ مشاهدها بعد أن وضعت مولودتها الأولى في الولايات المتحدة الأميركيّة، حيث إطمأنّت النجمة الشابة على طفلتها و قامت برعايتها قبل أن تعود إلى مواقع التصوير الداخلي.

و يشهد العمل تحوّلاً مهمّاً من خلال أحد ابطاله، وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز ، حيث يعتبر المسلسل أوّل بطولة دراميّة له، إذ اثبت نفسه سينمائيّاً في عدة أعمالٍ كوميديّة "لايت" أو خفيفة في السنوات الماضية وكانت مشاركاته الدراميّة تقتصر على أعمالٍ مع والده النجم الكبير محمود عبد العزيز .

و يشارك في "شقة فيصل" عددٌ كبيٌر من النجوم الشباب إلى جانب النجم صلاح عبد الله، ونذكر منهم نسرين أمين، ووائل نور الذي يعود الى المنافسة الرمضانية بعد غيابٍ دام لـ7 سنوات، وأحمد فتحي وثراء جبريل، مع الإشارة إلى أنّ شيرين عادل تتولّى مهمّة الإخراج، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، فيما يتمّ حاليّاً تصويره داخل إستديوهات الأهرام، بالإضافة إلى بعض المشاهد الخارجيّة في شوارع مدينة 6 أكتوبر.

وهنا لا بدّ أن نلفت إلى أنّ ايتن عامر تعتبر من نجمات الدراما المصريّة بإمتياز في السنوات الأخيرة، حيث أثبتت نفسها في أعمال دراميّة معقّدة، بالإضافة إلى بطولاتٍ جماعيّة عديدة، لتكون لها حاليّاً البطولة الشبابيّة المنفردة مع زميلها كريم محمود عبد العزيز.

وفي هذا السياق، تجدر الإشارة إلى أنّ عامر تحرص على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" والذين يتخطّى عددهم المليونين، بعض اللقطات والصور الحصريّة من الكواليس والتي تجمعها بأبطال المسلسل المرتقب، حيث تطغى أجواءٌ من الألفة والمرح بين جميع المشاركين من طاقم العمل والتمثيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك