الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ايفا لونغوريا بلباس البحر مع حبيبها في ميامي

بعد أن ربحت في بطولة الولايات المتحدة للعبة التنس، قرّرت سيرينا وليامز التوجه إلى ميامي للإستمتاع بإجازة تستحقّها بجدارة.

ولم تتواجد هذه الرياضيّة لوحدها على الرمل الساخن في نهاية الأسبوع الماضي، لأنّ صديقتها ايفا لونغورياكانت إلى جانبها، يرافقها هي أيضاً حبيبها خوسيه انطونيو باستون.

فيوم السبت 13 سبتمبر 2014، أطلّت ايفا لونغوريا وهي بين ذراعيْ حبيبها الإسبانيّ، ممدّدة تحت الشمس وإلى جانبها صديقتها سيرينا التي كانت مختبئة تحت قبّعتها.

وأمام عدسات الكاميرا، توجّهت الشابتان للتنزه على شاطئ البحر، وهما تتبادلان الأحاديث، التي من المؤكّد أنها كانت قيّمة وشيّقة.

وفي وقتٍ لاحق من النهار، شوهِدت ايفا وهي تتسوّق مع حبيبها وتجوب الشوارع على الدرّاجة الناريّة.

أما في اليوم التالي، فواصلت ايفا ومعها خوسيه إجازتهما الجميلة، وتوجّها إلى حوض السباحة في الفندق الذي ينزلان فيه، وأخذا يتبادلان القبل والأوقات الحميمة بعيداً عن أنظار الجميع.

عارضاً بفخر جسده الرائع، بدا على رئيس مجموعة Televisa (التي تُعتبر من أهمّ الوسائل الإعلامية التي تبثّ باللغة الإسبانية)، السعادة والإستمتاع بوقته إلى جانب ايفا التي كان يراقبها عن كثب، ويتأمّلها وهي بلباس السباحة.

في سياقٍ آخر، ستعود ايفا إلى السينما مع فيلم Frontera، ومن المتوقّع أن تطلّ أيضاً في 3 حلقات من الموسم الثاني من مسلسل Brooklyn Nine-Nine، الذي يُعرض في الولايات المتحدة على شاشة فوكس.

أما بالنسبة لتصوير موسم ثالث من Devious Maids، المسلسل التي تهتمّ في إنتاجه وتنفيذه، فلا تزال ايفا تنتظر قراراً حاسماً ونهائياً من شاشة Lifetime.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك