صور: ايلين "العشق المشبوه" تحتفل بعيد ميلاد توأمها

إحتفلت توبا بويوكوستن بعيد ميلاد توأمها البنات توبراك ومايا.

في 19 يناير من كل عامٍ، يحتفل كل من الممثل أونور صايلاك وزوجته توبا بويوكوستن بعيد ميلاد توأمها توبراك ومايا اللتين رُزقا بهما عام 2012 بعد ولادةٍ قيصريّة في إحدى مستشفيات إسطنبول.

وفي ذكرى مولدهما الرابعة، أقام النجمان إحتفاليّةً مصغرّة لإبنتيْهما لم يُكشف عن تفاصيلها أو مكانها، بل إكتفى والدهما بنشر صورة واحدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، للطفلتين محاطتيْن بأصدقائهما حول قالب الحلوى في أجواءٍ من المرح والتسلية.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ توبا وأونور جمعتهما قصة حبٍّ سريّة خلال مشاركتهما في مسلسل "بائعة الورد" منذ أكثر من 5 سنوات، وقد لاحقت الأولى شائعات الحمل بكثرة قبل أن يتزوّجا في باريس بحضور الأهل والمقرّبين فقط في يوليو من عام 2011.

إلى ذلك، نذكر أنّ العائلة السعيدة كانت قد أمضت فترة أعياد كريسماس ورأس السنة في أوروبا، وتحديداً في مدينة براغ، وذلك بعيداً عن ضغوطات العمل والإطلالات الرسميّة العديدة التي ظهر في إطارها الثنائي خلال الفترة الأخيرة، لا سيّما في ما يتعلّق بفيلم "Rüzgarın Hatırası" أو "ذكريات الريح"، بالإضافة إلى فيلمهما المشترك "Orman" أو "The Jungle/الغابة" والذي أدخلهما في المنافسة على عددٍ من الجوائز العالمية عن فئة "أفضل ممثلة في فيلم أجنبي" و"أفضل مخرج صاعد في فيلم أجنبي" وغيرها ضمن مهرجانات سينمائيّة ما بين برلين ولندن وفرنسا.

من ناحية أخرى، لم تستقرّ بويوكوستن بعد على العمل الدرامي التلفزيوني الجديد الذي ستعود من خلاله إلى الشاشة الصغيرة بعد النجاح الساحق الذي حقّقته إلى جانب انجين أكيوريك في مسلسل "العشق الاسود "، ولكنّها إختارت إنتاجاً سينمائيّاً جديداً سيجمعها بكل من خالد آرغنش "السلطان سليمان" ومحمد غونسور "الأمير مصطفى" بحسب ما تردّد في التقارير الأخيرة، وهو الفيلم الذي يتولّى إخراجه المخرج العالمي فرزان أوزبيتيك والمقتبس من الراوية الذي كتبها بنفسه بعنوان "Istanbul Kırmızısı".

أخيراً، نذكر أنّ توبا بويوكوستن تعتبر من النجمات المعتدلات النشاط عبر "انستقرام" وآخر ما شاركته مع متتبّعيها كانت صورة لها مغمضة العينين وهي تسند رأسها بكفّ يدها وكأنّها تعاني من التعب والإرهاق الشديدين، وقد علّقت عليها كاشفةً أنّ زوجها هو من أخذ لها هذا اللقطة دون علمها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك