الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور باسم يوسف عبر تويتر: يتسلم مهامه في هارفارد

سافر الإعلامي باسم يوسف الى هارفارد لإستلام مهامه في معهد السياسة، بعد أن تمّ إختياره ضمن 6 شخصيات عامة من العالم، ليقود مجموعات دراسية لطلبة المعهد ويتابعهم طيلة الفصل الدراسي الذي يمتدّ على فترة 3 أشهر.

ولحظة وصوله الى هارفارد، نشر يوسف عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له مع زملائه على طريقة السيلفي، وعلّق عليها: "مع زملائي"، وأعلن بذلك أنّ الأشخاص التي تسلّموا الرسالة نفسها هم:

"إيريك كانتور" عضو مجلس النوَّاب الأمريكي السابق وزعيم الأغلبية في المجلس بين عامي 2011 و 2014، "مارثا كوكلي" المحامي العام في ولاية "ماساتشوستس" الأمريكي بين عامي 2007 و 2015، "كاي هاجان" عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، "مات ليرا" عضو بارز في الحزب الجمهوري الأمريكي، "جاي نيوتن" المراسل الصحفي في مجلة Time الأمريكية و"كريستينا كوين" عضو مجلس مدينة نيويورك الأمريكية.

من جانب آخر، حرص الدكتور المصري على طمأنة أصدقائه وفريق عمل "البرنامج" الذين تعامل معهم في الماضي، أنه وصل الى أمريكا وأعلمهم أنّه إستلم مهامه الجديدة كزميل مقيم لقيادة مجموعات دراسية في جامعة هارفارد الأمريكية.

هذا الحديث جاء عبر موقع Skype خلال محادثة جمعت بالصوت والصورة، باسم بزملائه أيمن وتار وخالد منصور وشادي ألفونس، الذين نشروا صورة لهم يضحكون ويتبادلون الأحاديث عبر الإنترنت.

أخيراً لا بدّ من التذكير، أنّ هذه الخطوة المهمّة في تاريخ ومشوار باسم يوسف، ستزيده تألقاً في عالم الغرب، وتجعله يضيف الى حياته خبرات جديدة، أساسها نشر العلم والثقافة من خلال رسالة هادفة.

وكان باسم قد عبّر عن سعادته لنيل هذا المنصب الرفيع، من خلال تغريدة قال فيها: "فخور باختياري كزميل مقيم لقيادة مجموعات دراسية لطلبة معهد السياسة بهارفارد ضمن ستة شخصيات سياسية وعامة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك