الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور باميلا اندرسون تعيش شهر عسل جديد مع زوجها ريك سالومون

لقد طلبت الإنفصال من ريك سالومون في الأول من شهر يوليو وذلك بعد ستّة أشهر من الزواج منه، ولكن يبدو أنّ باميلا اندرسون تراجعت عن قرارها وقرّرت العودة .

إذاً لم يعد هناك من شكّ حول هذا الموضوع: فلدى مرورهما في كوبنهاجن بعد عطلة رومانسيّة في سردينيا، لم تتردّد نجمة Baywatch السابقة من إظهار حبّها أكثر من قبل تجاه زوجها وكذلك عند خروجهما سوياً يوم الإثنين 29 يوليو في شوارع العاصمة الدنماركية.

برفقة أحد ولديْها، ديلان جاغر لي (البالغ من العمر 17 سنة) والذي رُزقت به من مغني الروك تومي لي، يبدو أنّ هذه النجمة البالغة من العمر 47 سنة نسيت أيّام الإنفصال والمقاطعة، وبلوك رائع لم تبتعد هذه الجميلة عن حبيبها ولا بخطوة واحدة مثبتةً أنّ شرارة الحبّ عادت بينهما كما كانت في أيام الخوالي.

وبعدها إستفاد طيور الحبّ من رحلة إسترخاء على متن قارب وتوجّها إلى ميناء كوبنهاجن. فرصة رائعة لباميلا اندرسون لتسترخي إلى جانب حبيبها وتتمتّع من كلّ دقيقة تقضيها معه. وهذا ما يؤكّد أنّ قضيّة الطلاق معلّقة حالياً بينهما وغير مُدرجة في جدول أعمالهما.

وعلى الرغم من أنّ باميلا شوهِدت مؤخراً بين ذراعيْ لاعب الملاكمة شوك زيتو، إلّا أنّه حالياً لا يوجد أمامها سوى حبيبها ريك، الذي بدوره لا يقوم بالكثير ليتدلّل على فتاته. وها هما يتصالحان من جديد وينويان فتح صفحة جديدة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك