الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بدانة دنيا سمير غانم تسرق الاضواء من ابنتها "كيلا"

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور خاصة للفنانة المصرية دنيا سمير غانم أثناء رحلتها السياحية الى الجونة، إحدى أجمل القرى السياحية، مع زوجها الإعلامي المعروف "رامي رضوان"، والممثلة التونسية درة وهنادي ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده برفقة زوجها وبعض من أصدقائهم، للإحتفال بعيد الأضحى المبارك.

دنيا شاركت محبّيها ومتتبعيها بهذه اللحظات الجميلة ضمن مناظر طبيعية خلّابة، وقد ظهرت في معظم الصور بكامل فرحتها، وعلامات البدانة واضحة، بعد أن اكتسبت وزناً ملحوظاً عقب إنجابها لإبنتها " كيلا ".

يُذكر أنّ دنيا كانت قد استقبلت طفلتها اﻷولى "كيلا" في شهر إبريل الماضي، ولكنّها لم تنجح في إنقاص الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد الحمل والإنجاب.

وإن كان هذا الوزن قد خدمها لتأدية دورها في الجزء الرابع من مسلسل "الكبير اوي"، إلإ أنّه سيؤثر سلباً على مشاريعها المستقبلية، إذ أنّ الرشاقة واللياقة البدنية هما عاملان أساسيان في أيامنا هذه، لإختيار النجوم لأهمّ المسلسلات والأعمال السينمائية الضخمة.

فهل يا ترى ستعمل دنيا على العودة الى نحافتها السابقة ؟ أم أنّها ستخاطر بمستقبلها الفني على حساب الإهتمام والعناية بإبنتها؟ وهل تعود الفنانة الشابة الى الغناء بعد النجاح السابق الذي حققه ألبومها الأول " وحدة تانية خاصة "؟

ولكن اللافت ذكره في هذا السياق، أنّ دنيا حرصت على إخفاء وجه طفلتها على العلن، فوضعت يديها على رأسها من الخلف، حتى لا تظهر ملامح الوجه بشكل واضح، وظهرت في لحظات رومانسية مع زوجها الذي يجمعها به حب كبير واضح حياتهما الزوجية.

أخيراً، نعود ونذكر أنّ دنيا وزوجها قد تعرّضا مؤخّراً للسرقة في أحد الفنادق المصرية أثناء حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما هناك، حيث قام أحدهم وسرق هواتفهما المحمولة، وجهاز "Ipad" ومبلغ مالي كبير.

رضوان عبّر عندها عن غضبه، وهدّد إدارة الفندق بأنّه لن يترك الأمر يمرّ مرور الكرام، وكتب عبر حسابه الخاص على "تويتر":

"للاسف الشديد تعرضت لواقعة سرقة في فندق فيرمونت هليوبوليس وكان المسئولين في الفندق قمة في الخيبة والفشل. تم سرقة مبلغ مالي و2 هاتف محمول والايباد الخاص بي، هناك تواطؤ شديد من ادارة الفندق..وسوف يدفعون الثمن ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك