الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بدرية احمد متصالحة مع وزنها وتحضر الهمبرغر

نشرت الممثلة بدرية احمد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صوراً جديدة لها خلال مشاركتها في مهرجان دبي لمسرح الشباب، وقد خصّت محبّيها بأجمل اللحظات التي ظهرت فيها مع زميلاتها الفنانات أو بمفردها متألقة بفستان أسود أنيق.

بدرية كتبت على إحدى هذه الصور، تعليقاً غريباً، وكأنّها لجأت الى هذه الطريقة للتعبير عن إستيائها بطريقة غير مباشرة، فلعلّ أحدهم وجّه إليها ملاحظة، تتعلّق بسمانتها وبدانتها.

فكتبت الممثلة الإماراتية: "كيييييييييييبببفي مابي اظعف شكلي عاجبني"، لتُثبت للجميع أنّها مرتاحة بجسمها وهي لا تُعير أراء المنتقدين أي إهتمام.

والجدير ذكره أنّ متتبّعيها على انستقرام، انقسموا بين مؤيد ورافض، حيث جاءت بعض من تعليقاتهم لتؤكّد كلامها أو توافق على إتهامها بالسمانة.

ومن بينها:" طيب بس اختاري فساتين حلوه مو كانو قميص نوم محد جبرك تضعفين بس البسي كويس، والله انك عسل، ذوقك باللبس اكس اسفه بس غيري الي تنقيلك ملابسك، والله جي ومخبله الشعب وكيف لو ضعفتي، بدريه فستانك عجبني بصراحه اخذت الصوره بسوي زيها عندي مناسبه بدار الحي ، قمر، ... "

هذا ونشرت بعدها صورة لوجبة Hamburger قد حضّرتها بنفسها تؤكّد من خلالها أنّها لا تكترث بأن تزداد وزناً، ثمّ كشفت بتعليق آخر، على إحدى الصور، أنّها سامحت كل من أساء إليها، وقالت:

" متى ياتى اليوم ليعتذر من اساء الي ليعتذر ويقول سامحيني لقد اسات اليك ونشرت الاشاعات والأكاذيب حولك واسامحه لا ليرتاح هو بل لاارتاح انا الصبر مفتاح الفرج... "

من جانب آخر، نشير الى أنّ بدرية قد عبّرت عن سعادتها بمشاركتها في فعاليات "مهرجان دبي لمسرح الشباب"، وأثنت على نجاحه الذي حافظ عليه على مدار 8 سنوات، حيث أصبح الأهم لمتابعة تطوّر أهم الإعمال المسرحية الضخمة التي تزيد من الفن رقيّاً وتميّزاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك