صور بدرية احمد: من غير بنطلون؟

في ظلّ نشاطها المكثف على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، تُشارك الفنانة بدرية احمد متتبعيها بتفاصيل حياتها اليومية والفنية، والتي لا تخلو في معظم الأحيا،ن من بعض المفاجآت السّارة والغريبة.

وعلى ما يبدو أن النجمة الإماراتية قد أثارت حفيظة بعض المعجبين مؤخّراً، بعد أن نشرت صورة لها، ظهرت فيها "دون بنطلون"، أثناء تجهيز نفسها لإحدى المناسبات.

وبالفعل، لم تكن بدرية عارية، بل كان لون السروال الذي اختارته مطابقاً للون اللحم، ما أظهرها وكأنّها من غير لباس في اللقطة التي نشرتها. هذا الأمر دفع الكثيرون لإنتقادها والتهجّم عليها، كما جعل البعض الآخر يُدافع عنها ويبرّر موقفها.

ومن جهتها، أعادت الفنانة المحبوبة نشر صورة واضحة مجدداً، لتثبت أنّ هذا الكلام عارٍ عن الصحة، وعلّقت قائلة: "هاذي الصوره الي قلتو من غير بنطلون... اتقوا ربكم. ترا الشي زاد عن حده ينقلب ضده وللصبر حدودو".

وأضافت علىى فيديو أيضاً: "وهذا الثاني في شي عندكم يا اصحاب العقول الغبيه هههههههههههها على التخلف".

وهنا، سؤالنا الوحيد: هل عمدت الممثلة المعروفة إلى إرتداء هذا البنطلون لإثارة ضجة والتسويق لنفسها؟ أين هي الصورة الأصلية التي أثارت لغطأً؟ هل حذفتها أم أنّها لم تنشرها أصلاً و نسجت من خيالها هجوماً على نفسها؟

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ بدرية قد حصلت منذ فترة، على لقب سفيرة للنوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة، وقد بدأت في وضع الخطوات الأولى والأساسية في إستراتيجية عملها التي ستتّبعها والنشاطات التي ستقوم بها.

ومن جانب آخر، نشير الى أنّ لطالما كانت تصريحات احمد جريئة ومثيرة للجدل في الوقت عينه، وكان آخر ما قالته، إنّها لن تُعيد تجربة الزواج مرة ثانية مهما كانت مغرياته، لأنّها لم تشعر مع زوجها السابق بطعم الحياة، لا بل شعرت وكأنّها جارية.

أخيراً، نذكر أنّ آخر أعمال بدرية كانت مسلسل "حصاد الزمن" للمخرج ضيف الحارثي، حيث تشاركت البطولة مع أهم النجوم الخليج منهم: زهرة عرفات ، حسين المنصور، خالد البريكي، هدى صلاح، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك