الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور براد بيت بالشعر الأبيض في فيلم War Machine

براد بيت يضع لمساته الأخيرة على فيلم "War Machine" في فرنسا قبل إطلالته في حفل الاوسكار.

من المتوقع أن يعود إلى لوس انجلوس مع نهاية شهر فبراير للمشاركة في حفل جوائز الأوسكار السنوي الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، أما الآن، فهو لا يزال في فرنسا مشغولٌ بتصوير المشاهد المتبقية من فيلمه المقبل "War Machine"، وبالفعل استطاعت الكاميرات أن تلتقطه وهو يعيد إحدى اللقطات خارج فندق "Grand Hotel" في العاصمة باريس.

بدور الجنرال ستانلي ماكريستال الذي ينتمي إلى الجيش الأميركي ويترأس قيادة الحرب التي ستندلع في أفغانستان، يظهر براد بيت في هذه الصور الحصريّة وهو تعبٌ بعض الشيء ومرهق ما يعني أنّه يواصل عمله بطريقة مستمرّة من دون توقف لإصدار الفيلم في وقته المحدّد، وما أثار الدهشة هو اللوك الذي جسّده والذي سيطل فيه بالطبع في العمل.

مرتدياً بذلة الجيش الأميركية الرسمية بثقة مطلقة، ظهر هذا الممثل الهوليوودي البالغ من العمر 52 سنة بشعرٍ أشقر اللون مسرّح بطريقة دقيقة مع خصلٍ رمادية أو بالأحرى بيضاء، وهي مميّزات جعلته يبدو أكبر من عمره الحقيقي عاد وجسّدها يوم الأحد الماضي في باريس مع العلم بأنّ الجزء الأكبر من التصوير تم إنجازه السنة الماضية.

من إنتاج خدمة نيتفليكس والشركة التي يديرها براد "Pan B Entertainment"، سيشارك في هذا الفيلم إلى جانب الأخير كل من ويل بولتر وإيموري كوهين وتوفر غريس وأنطوني مايكل هول، وهو عملٌ صُوّر أيضاً في بعض المواقع في برلين وألمانيا ولندن وإنجلترا، مع الإشارة إلى أنّه مقتبس عن الكتاب الأكثر مبيعاً "The Operators: The Wild And Terrifying Inside Story Of America's War In Afghanistan" للكاتب مايكل هاستينغز.

وبانتظار أن يبصر هذا الفيلم المميّز النور، تجدر الإشارة إلى أنّ بطل فيلم "By The Sea" يترقّب بجديّة موعد الأوسكار بما أنّ فيلمه "The Big Short" مرشّح عن خمس فئات، بما فيها "أفضل فيلم"، ومن أجل تجسيد الشخصية المطلوبه منه فيه، لم يتردّد في ترك لحيته تنمو وصبغها باللون الرمادي وأبقى شعره طويلاً وتغطّي جبينه بعض الخصل البيضاء.

من ناحية أخرى، يتحضّر اليوم زوج انجلينا جولي لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "World War Z" إلى جانب كل من الممثلة ماريون كوتيار وجاريد هاريس، كما وسيشارك أيضاً في مرحلة ما قبل الإنتاج، ومن أجل المباشرة بمهامّه ذات الصلة سيتوجّه مع زوجته وأولادهما الستّة إلى لندن، حيث وعند غيابه ستكرّس هي وقتها للنشاطات الإنسانية الخاصة باللاجئين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك