الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور برايم 10 من ستار اكاديمي 10

هيفاء وهبي مع شبيهتها ابتسام تسكت في البرايم 10
30 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي مع شبيهتها ابتسام تسكت في البرايم 10

إنطلق برنامج "ستار اكاديمي" في البرايم العاشر هذه الليلة، بنفس الحماس الذي اعتاد عليه الطلاب المشاركين وجمهورهم الذي يُشجعهم من أرجاء الوطن العربي، خاصة وأنّ عددهم يتقلّص كل أسبوع، وبدأ العدّ العكسي نحو النهائيات.

أطلّت هيلدا خليفة ورحّبت بلجنة التحكيم وعلى رأسهم الكاتبة كلوديا مرشليان، وبالجمهور الكبير الذي وصل الى مدرّجات المسرح، واستقبلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي قدّمت أغنية جديدة وحصرية بعنوان"Oppa".

هيفاء أطلّت بفستان أسود شفاف، كشف عن قسمٍ كبيرٍ من جسدها وتحديداً مؤخّرتها، فلفتت الأنظار وأثارت إستنكاراً كبيراً لدى الجمهور والمشاهد العربي . هذا واستعانت بيدها التي دوّنت عليها هوية الشاعر والملحن والموزّع خوفاً منها أن تنسى أسماءهم.

أما خلال إطلالتها الثانية، فشاركت هيفاء الغناء كل من كنزا مرسلي وابتسام تسكت وقدّمن أغنية "يلا"، والجدير ذكره أن ابتسام وقفت أمام الفنانة الجماهيرية بطلّةٍِ بسيطة بعيدة عن المكياج القوي الذي عُرفت به، وغير آبهة بالتشبيه بها الذي لاحقها منذ بداية البرنامج.

ومن جهة أخرى، نشير الى أنّ وهبي التي أطلّت بفستان أبيض، ووشم جديد على يدها اليمنى، أعلنت عن خوضها لمشروع جديد ستقوم به في الأيام المقبلة، ولكن ستُعلن عن تفاصيله لاحقاً. أما خلال إطلالتها الثالثة، فغنّت هيفاء "فرحانة" الى جانب غادة اجريدي .

وفي تفاصيل هذه السهرة، فكان من الواضح ملاحظة الإرتباك الذي أصاب المشتركين، وجعلهم يظهرون غير مرتاحين، بعيدين عن الإنسجام الذين عُرفوا به في السهرات السابقة، إضافة الى النشاز الذي يستطيع المشاهد إكتشافه بنفسه وبشكل طبيعي.

محمد شاهين وابتسام تسكت غنّا "يا سلام" وقد ظهرت الأخيرة وكأنّها بلباس النوم. هل هذا هو لوك هذه الأغنية التي أراد القيّمون اعتماده، أم حصل أمر ما فجأة أجبرها على الإستعانة بهذه الثياب؟؟

مينا عطا غنى "كل القصايد" للفنان مروان خوري .

كنزا مرسلي غنّت "مجنونة" للفنانة كارول سماحة ، ولم تستطع أن تبتعد عن النشاز، لا بل أضاعت الطبقة أيضاً.

ليا مخول قدّمت أغنية "Crazy in love" في لوحة استعراضية راقصة.

غادة اجريدي وايلي ايليا أعادانا الى أيام الشحرورة صباح والفنان الراحل وديع الصافي من خلال أغنية "دبكة".

أما الضيف الثاني في هذه السهرة فكان الفنان المغربي "شوقي" الذي غنّى مع ليا مخول أغنيته الشهيرة "Feel the magic" ، وأغنية "It's My Life" مع الطالب اللبناني ايلي ايليا، وقد أشعل المسرح وألهب الجمهور.

وضمن مرحلة الـ TOP 3، الذي ينتظرها الطلاب من أسبوع الى أسبوع، كانت النتيجة على الشكل الآتي:

المرتبة الثالثة: ليا مخول

المرتبة الثانية: محمد شاهين

المرتبة الأولى: كنزا مرسلي التي فازت برحلة الى مدريد.

وفي النهاية، أسفرت نتائج التصويت عن مغادرة الطالب الفلسطيني ليث ابو جودة رغم تألّقه في أغنية "زرعنا أرضك يا بلادي"، محاولة منه للخروج من دائرة الخطر التي وقع فيها للمرة الثانية، بينما حصل عبد السلام الزايد من الكويت الذي غنى "زيديني عشقاً" على نسبة تصويت عالية "60.67"، وعاد الى رفاقه من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك