الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور برايم 11 من ستار اكاديمي 10

لوحة كنزا مرسلي الاستعراضية
35 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لوحة كنزا مرسلي الاستعراضية

بدأ العد العكسي للبرايم الأخير من برنامج المواهب الغنائية "ستار اكاديمي " في موسمه العاشر، إذ تفصلنا سهرات معدودة قبل إعلان إسم الفائز الذي سيحصل على اللقب في نهاية المطاف.

وفي تفاصيل البرايم الحادي عشر، حلّ الفنان مروان خوري ضيفاً على السهرة وألهب الجمهور بصوته وأغانيه الجديدة، وتألّق بإطلالات راقية غنّى فيها قديمه وجديده.

مع الطالب ايلي ايليا قدّم الفنان الشامل أغنية "مش عم بتروحي"، كما غنّى على البيانو مع الطالب مينا عطا أغنية "انت ومعي"، فيما غنّى منفرداً "الليلة ليلتنا".

مروان عبّر عن سعادته بمشاركته بهذا البرايم، وكشف أنّ من عناصر نجاح الأغنية هو الصدق، وأهمية التعاطي مع الكلمة واللحن بحرفية، كما تمنى الحظ لجميع الطلاب.

النجمة المصرية امال ماهر ، كانت ضيفة هذه السهرة أيضاً، وبأغانيها الرومانسية أضفت جوّاً مميّزاً على البرايم، وغنّت مع الطالبة ابتسام تسكت أغنية "اتقي ربنا معايا"، أغنية "ولاد النهاردة" بمفردها، وأغنية "أول ما بتشوفني" مع الطالبة غادة اجريدي .

أمّا أجواء البرايم فتميّزت بأهمّ اللوحات الإستعراضية، حيث أطلّ محمد شاهين وغنّى "غيبي يا شمس" للنجم ملحم زين ، فيما غنّت ليا مخول "All About the Bass"، وكنزا مرسلي قدّمت أغنية "حلوة وعارفة حالي" للراحلة وردة.

أما غادة اجريدي وابتسام تسكت فوجّهتا تحية لمدينة بيروت من خلال أغنية "اشتقنالك يا بيروت" من ألحان وتوزيع الياس الرحباني.

في لائحة الـ TOP 3، حلّ مينا عطا في المرتبة الثالثة، غادة اجريدي في المرتبة الثانية، وفي المرتبة الأولى ابتسام تسكت التي فازت برحلة الى تركيا.

وأخيراً، وتحية للبنان بمناسبة عيد استقلاله الذي يُصادف في 22 نوفمبر، قدّم كل من ايلي ايليا وليا مخول الى جانب المشترك اللبناني في ستار اكاديمي 9 جان شهيد، أغنية "يا سيف عالأعدا طايل".

وفي ختام السهرة، وقف الطالبان النومينيه عبد السلام الزايد وكنزا مرسلي في الوسط، بعد أن تمّ تسميتهما أول الأسبوع لضعف أدائهما في الإيفال والبرايم السابق، وقد حصلت كنزا على نسبة 54.81 وعادت الى زملائها، بينما غادر عبد السلام.

يُذكر أن كنزا غنّت "في يوم وليلة"، وعبد السلام تألق في أغنية "انا مو ولهان" حسب آراء اللجنة رغم أنه استعان بيده التي دوّن عليها بعض من كلماتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك