الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور برايم 12 من ستار اكاديمي 10

الطلاب يشعلون المسرح في البرايم 12
39 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الطلاب يشعلون المسرح في البرايم 12

مع الإقتراب من النهائيات، ومغادرة عدد كبير من الطلاب في البرنامج الشهير "ستار اكاديمي "، وسعي من تبقّى منهم الى المنافسة على نيل اللقب في الموسم العاشر، بدأ البرايم الثاني عشر بكل حماس وهيصة، والتحية الأولى كانت للراحلة الكبيرة صباح التي فارقت الحياة أمس وودّعت العالم العربي.

وبواحدة من أجمل أغنياتها "زي العسل"، أطلّ النجم التونسي صابر الرباعي مع إبنة بلده غادة اجريدي في تحية للصبوحة، وتخليداً لعطاءاتها في زمن الفن الأصيل، وقد رافقمها الطلاب تحية لروحها ومسيرتها الفنية.

صابر الرباعي غنّى أيضاً مع محمد شاهين "أجمل مختصر"، مع مينا عطا وايلي ايليا أغنية "يا مفتري"، وبمفرده أغنية "كده معقول".

رويدا عطية التي حلّت ضيفة أيضاً على هذه السهرة، غنّت بمفردها جديدها أغنية " رشرش " وظهرت بإطلالة أنيقة وبوشم جديد على يدها، وفي إطلالتها الثانية غنّت "شو سهل الحكي" مع كنزا مرسلي ، وخلال إطلالتها الثالثة غنت مع غادة اجريدي أغنية "بلا حب"، وأخيراً وجّهت تحية لشحرورة الوادي من خلال أغنية "ساعات ساعات".

أمّا نومينيه هذا الأسبوع اللذان دخلا منطقة الخطر، فهما الطالبة المغربية ابتسام تسكت التي قدّمت أغنية "صافي"، والطالبة التونسية غادة اجريدي التي غنّت "الأسامي".

الطالبتان بدتا مرتاحتين، حيث ظهرت السعادة على وجهيْهما والإرتياح سيطر عليهما، متناسيتيْن أنّهما في منطقة الخطر، وإحداهما ستُغادر في نهاية السهرة.

وفي تفاصيل البرايم، نستعرض معاً أبرز المحطات الغنائية وأهم اللوحات الراقصة التي قدّمها الطلاب على المسرح:

ايلي ايليا ابتسام تسكت وكنزا مرسلي تألّقوا في أغنية "كل شي عم يخلص".

مينا عطا غنّى "وهي عاملة دي الوقت" للفنان عمرو دياب .

ليا مخول أشعلت المسرح من خلال أغنية "Bamboo".

ايلي ايليا تألق في أغنية " Eviva Espagna".

ولكن ما لفت انتباهنا ويجدر بنا ذكره هو أنّ الإعلامية هيلدا خليفة لم تلتقط صورة الـ"mirror twitter"، كما افتقدنا الليلة التكريم الخاص الذي يليق بالشحرورة كتقدير لأعمالها ومسيرتها الفنية، فخابت توقّعاتنا وضاع الأمل، خاصة وأنّ أغانيها لطالما صدحت في البرايمات السابقة.

فاليوم، وبعدما توفيت، استغربنا عدم غناء الطلاب أغاني الأسطورة الكثيرة التي اشتُهرت بها وما زلنا نردّدها حتى اليوم كباراً وصغاراً، أو تقديم لوحات خاصة بها، تعيدنا الى الماضي، في حين لم تخلُ صفحات المواقع الإلكترونية والصحف والشاشات العربية، من توجيه أصدق الكلمات وإعادة نشر صورها وأعمالها والفيديوهات الخاصة بها التي ملأت الدنيا.

أما مرحلة الـTOP 3 فغابت هذا الأسبوع، وحسب ما قالت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان، فالجميع يستحق هذه المرتبة، وفاجأتهم برحلة الى البحر الميت لتمضية يومين بعيداً عن الضغوطات والتعب.

أخيراً، إنتهى البرايم الثاني عشر بمغادرة الطالبة ابتسام تسكت، بعدما فازت غادة بأعلى نسبة تصويت من الجمهور 51.36% وعادت الى زملائها من جديد لإستكمال مشوار الأسابيع المتبقّية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك