الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 13 من ستار اكاديمي 10 مع نوال الزغبي

يعيش الآن طلاب "ستار اكاديمي " حالة رعب حقيقي وتوتر كبير، بعد أن اقتربت سهراته من النهائيات، إذ يسعى كلّ منهم الى المحافظة على بقائه للّيلة الأخيرة، حيث ستُحسم النتيجة ويتمّ خلالها إعلان إسم الرابح في الموسم العاشر.

وفي تفاصيل البرايم 13، تحلّ الفنانة نوال الزغبي ضيفة في هذه السهرة، لتغنّي جديدها وتُشارك المشتركين خبراتها الفنية وتقدّم لهم النصائح.

هذا وستغني جديدها أغنية "ولا بحبك" التي أصدرتها منذ فترة قليلة من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان رامي صبري ، وتوزيع خالد نبيل، وحقّقت خلال يومين فقط، أكثر من 100 ألف مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقد نشرت الصفحة الرسمية لـ "ستار اكاديمي" عبر "فيس بوك"، صور النجمة الذهبية في كواليس البرنامج، حيث شاركت أمس في التحضيرات الخاصة بالبرايم 13، لكي يتدرّب معها الطلاب على الأغاني التي سيقدّمونها معها اليوم.

ومن المقرّر أن تقدّم نوال أغنية مع الطالبة التونسبة غادة اجريدي ، وأغنية مع النومينيه الطالبة الجزائرية كنزا مرسلي .

كما وقد نشر محمود محيي، الفائز بلقب ستار اكاديمي 9، صورة له من على متن الطائرة المتوجّهة الى لبنان، حيث أعلن أنّه سيُشارك الليلة في السهرة 13، ولكن ليس هناك أي معلومات أو تفاصيل عن ما سيقدّمه الفنان المصري على المسرح الذي إنطلق منه الى عالم الفن والشهرة.

ومن جانب آخر، سيحلّ الفنان اللبناني سعد رمضان ضيفًا على نفس الحلقة، وسيقدّم أغنيتين بمشاركة النومينيه مينا عطا والطالب محمد شاهين ، وبمفرده أغنيته الجديدة "يللي مدوبني".

وبعد أن انتهوا من التمرينات على المسرح، فاجأ سعد الطلاب بزيارة الى الاكاديمية، ليقضي معهم أوقاتاً جميلة، ويتذكّر أجمل أيامه في هذا المكان الذي عاش فيه 4 أشهر في السابق.

وفي جلسة ودّية، تعرّف نجم ستار اكاديمي 5 على الطلاب الستة، وقدّم لهم نصائح عديدة من خبراته الفنية، وشدّد على أنّ المرحلة التي وصلوا إليها جدّاً مهمة، وهي البداية إذ أنّ الخطوة المستقبلية هي الأصعب بعد خروجهم من الأكاديمية، لأنّها تتطلّب الكثير من الجهد والتعب في مواجهة التحدّي للوصول الى الشهرة.

بعدها انتقل الطلاب الى غرفة المسرح حيث عزف سعد لهم أجمل الأغاني، وتشارك معهم جديده وقديمه، ثم قدّم لهم الهدايا وتمنّى لهم كل التوفيق قبل مغادرته.

( إقرأوا أيضاً: ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي" 10: الجمهور المغربي يتهم الإدارة بالتزوير )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك