الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور برايم 15 من ستار اكاديمي 10

ميريام فارس بفستان شفاف
29 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميريام فارس بفستان شفاف

من خلال متابعة دقيقة لتفاصيل البرايم 15 من البرنامج الشهير "ستار اكاديمي "، نستعرض معاً هذا الأسبوع أيضاً وقائع السهرة ما قبل الأخيرة، قبل تتويج الرابح لهذا الموسم ليلة الخميس المقبل.

هذه السهرة التي وضعت الطالب المصري مينا عطا في مواجهة كبيرة مع الطالبة التونسية غادة اجريدي ، ووقفا وجهاً لوجه، حدّدت مصير واحد منهما وهي "غادة" لتعود الى الأكاديمية وتستكمل الأسبوع الأخير وما تبقّى من البرنامج مع الطالب محمد شاهين واللبنانية ليا مخول .

أما مينا فقد خرج من المنافسة، ولكن أعلنت مديرة الأكاديمية أنّه لن يُغادر الى بلده، وسيُمضي الأسبوع الأخير معهم، ومع الطلاب الـ 12 الذين شاركوا في هذا الموسم وقد غادروا في السهرات السابقة.

ضيفة البرايم كانت النجمة ميريام فارس التي أطلّت برشاقتها المعتادة وأغنياتها الجميلة، وأشعلت الجمهور الذي حضر من كل مكان لملاقاتها، بعدما خسرها برنامج "عرب ايدول " ولم يصل لإتفاق معها لتطلّ في إحدى حلقاته المباشرة.

ميريام قدّمت في إطلالتها الأولى أغنيها الجديدة "دقوا الطبول" مع غادة، في المرة الثانية أغنية "كيفك انت" مع مينا، وأخيراً تألقت بمفردها بجديدها أغنية "بذمتك" من ألبومها المقبل "آمان" الذي سيصدر في 5 يناير 2015.

والجدير بالذكر أنّ مصمم الأزياء رامي قاضي رافق النجمة الإستعراضية في الكواليس، وقد اختارت أزياءها من تصاميمه التي تميّزت بها ميريام وغلب عليها الإغراء والإثارة، خاصة في الإطلالة الثانية حيث ارتدت فستاناً قصيراً وشفافاً أسود، والإطلالة الأخيرة بالفستان الأبيض الذي كشف جزءاً كبيراً من ساقيها.

هذا وحلّ الشاب خالد ضيفاً عزيزاً أيضاً وقدّم بمفرده أغنية "يا صغيرة"، أغنيته الشهيرة C'est la Vie مع محمد شاهين الذي يغني اللغة الفرنسية لأول مرة، وأخيراً مع ليا أغنية "عايشة".

وفي تفاصيل البرايم، إليكم هنا أبرز المحطّات الغنائية التي قدّمها الطلاب الأربعة أمام رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشليان وأعضاء لجنة التحكيم والمشاهدين:

بداية، تألّقوا معاً في أغنية "غنوا العيد"، مع 36 طفلاً من جوقة سن الفيل- بيروت ، ليزرعوا بهجة العيد على وجوه الجمهور والأساتذة.

مينا عطا قدّم أغنية الفنان يوري مرقدي "عربيّ أنا".

غادة اجريدي غنّت "خرطشت عالورقة".

ليا مخول قدّمت أغنية " Grafitti".

محمد شاهين غنّى "قوم وقف وانت بتكلمني".

أخيراً، يُذكر أنّ السهرة الأخيرة سيُحييها كلّاً من الفنان المصري محمد حماقي وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني ، حيث سيُعلن خلالها عن صاحب لقب الموسم العاشر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك