صور برايم 3 من ستار اكاديمي 10

افتتح برنامج الهواة "ستار اكاديمي " بموسمه العاشر، سهرته الثالثة وسط احتفالية مبهرة واستعراض راقص لافت، إضافة الى نشيد الطلاب الذين رقصوا وغنّوا على وقع هتافات الحضور، معلنين بدء البرايم 3 بعد مرور أسبوعين لهم في أكاديمية الشهرة والنجومية.

بداية، أطلت الإعلامية هيلدا خليفة ورحّبت بالحضور وبأعضاء لجنة التحكيم وعلى رأسهم مديرة الأكاديمية " كلوديا مرشليان " التي وجّهت تحية الى روح الممثل الراحل " خالد صالح " الذي فقدته اليوم مصر الحبيبة.

وللمرة الأولى، قدّم موقع تويتر خدمة جديدة وحصرية في الشرق الأوسط لبرنامج ستار اكاديمي " Twitter Mirror "، فالتقطت هيلدا أول صورة لها مع الطلاب ونشرها الفريق المختص على الحساب الخاص للبرنامج.

وبعدها لم يتمكّن الجمهور من السيطرة على حماسه وتشجيعه الكبيرين للنجمة السورية اصالة لحظة إطلالتها على المسرح، لافتتاح السهرة الثالثة بأغنية " كبّرتك على سيدك " مع الطالبة " غادة اجريدي ". وفي إطلالتها الثانية غنّت "بناء على طلباتك" برفقة المشتركة اللبنانية " ريتا سليمان، لتقدّم أخيراً أغنية بمفردها في الإطلالة الثالثة وهي " يا حبيبي ".

اصالة عبّرت عن سعادتها بمشاركتها في السهرة الثالثة من البرنامج، وحيّت الجمهور الذي يحبّها ويدعمها دائماً، مشيرة الى أن المحبة "عدوى" وهي فخورة بها، كما وجّهت تحياتها الحارة الى مصمم الأزياء "نيكولا جبران" والأستاذ الكبير الياس الرحباني وغنّت " بحبك يا لبنان"، خاصة بعد الأزمة التي تعرّضت إليها أمس في مطار بيروت.

أما النومينه الثلاثة، فأطلوا على المسرح، وقدم كل منهم أغنيته ليثبت نفسه مجدداً، ويحقق تقدماً ملحوظاً لإستبعاد خطر التسمية الأسبوع المقبل. عبد السلام الزايد غنى " انا حنيت " ، علي شداد تألق بأغنية " بحبك وبغار " ، اما محمد حسين فقدم أغنية " زي الهوى " .

وفي تفاصيل الحلقة، اتسم البرايم باللوحات والاستعراضات الغنائية التالية:

مينا عطا وايلي ايليا قدّما أغنية " كان عنا طاحون " ضمن لوحة طغى عليها الجو اللبناني الأصيل.

كنزا مرسلي غنّت " على بالي " بأجواء رومانسية.

محمد شاهين أدّى أغنية " طلعت يا محلا نورها "، اسماعيل منسترلي أغنية " خطرنا على بالك " وليث ابو جودة أغنية " سلم عليها يا هوى ".

ريان عبد الرحمن وليا مخول قدّما أغنية " انا الغلطان ".

دعاء السبيعي غنت اللغة الإنكليزية وقدّمت " No Promises ".

ليا مخول تألقت بلوحة كلاسيكية من خلال أغنية " It's hard to say goodbye".

ابتسام تسكت وشيرين يحيا قدّمتا وصلة طربية " ليه خيلتني احبك و ازاي ".

أما اللحظة المنتظرة كانت قائمة الـ Top 5، التي جاءت تسميتها على الشكل الآتي:

المرتبة الخامسة: ايلي ايليا

المرتبة الرابعة: ليا مخول

المرتبة الثالثة: محمد شاهين

المرتبة الثانية: غادة اجريدي

أما المرتبة الأولى فكانت من نصيب ليث ابو جودة الذي فاز بيوم كامل مليء بالمفاجآت.

وأخيراً، ووصولاً للحظة الأهم، وقف الطلاب الثلاثة في الوسط، بعد لحظات غلب عليها التوتر والخوف، وأعلنت هيلدا نتائج التصويت بين النومينيز الثلاثة: علي شداد من لبنان، محمد حسين من مصر وعبد السلام الزايد من الكويت، حيث أسفر التصويت النهائي على حصول " عبد السلام الزايد" على أعلى نسبة تصويت.

وهنا، انقسم الطلاب وصوّتوا للمشترك الذي اعتبروه يستحق البقاء، فتضامنوا مع المشترك "علي شداد" وصوّتوا لعودته الى الأكاديمية، فغادر المشترك " محمد حسين ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك