صور برايم 8 من ستار اكاديمي 10

ابتسام تسكت الى جانب يارا في البرايم 8
32 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ابتسام تسكت الى جانب يارا في البرايم 8

تشتدّ المنافسة أكثر وأكثر بين طلاب "ستار اكاديمي " في هذه المرحلة التي وصلوا إليها من مشوار الأكاديمية، بعد مرور 7 سهرات أسبوعية، تطوّرت فيها قدراتهم الصوتية والغنائية، واستطاعوا أن يحصدوا محبة جماهيرية كبيرة.

وخلال السهرة الثامنة، أطلّت الإعلامية هيلدا خليفة ورحّبت بالحضور وبلجنة التحكيم واستقبلت على المسرح كل من الفنانة اللبنانية "يارا " والنجم المغربي "فوديل" اللذان قدّما سهرة ممتعة للجمهور، وأضفا جوّاً من الحماس والهيصة.

يارا غنّت " مغروم " مع الطالبة التونسية ابتسام تسكت في إطلالتها الأولى، وأغنية "عايش بعيوني " مع الطالبة المصرية شيرين يحيا ، وأخيراً قدّمت بمفردها أغنية "آه منك يا هوى" من أحدث ألبوماتها.

أمّا فوديل، فقدّم برفقة محمد شاهين أغنية "الليلة"، مع غادة اجريدي أغنية "عينك عينك"، وغنى بمفرده أغنية " Tellement je t'aime ".

وفي تفاصيل البرايم الثامن، نستعرض معاً أبرز المحطات الغنائية وأهم اللوحات الراقصة التي قدّمها الطلاب على المسرح الذي يجذب العيون إليه من كافة أنحاء العالم:

ليا مخول تألّقت في أغنية " Eye of The Tiger".

كنزا مرسلي غنّت "قلبي ومفتاحو".

مينا عطا ومحمد شاهين قدّما وصلة طربية وفاءً لشهداء مصر، وغنّا " ما بيسألش علي، ما تفوتنيش".

ليث ابو جودة غنّى "ما تحكي" للفنان وائل كفوري .

ايلي ايليا غنّى باللغة الإنكليزية لأول مرة " The lazy song".

كنزا مرسلي حيّت الجزائر من خلال أغنية "بحبك يا بلادي".

أما تصنيف الـ TOP 3 لهذا الأسبوع فكان على الشكل التالي:

المرتبة الثالثة: مينا عطا

المرتبة الثانية: غادة اجريدي
أما المرتبة الأولى، فكانت من نصيب الطالبة المصرية شيرين يحيا التي فازت بيوم مليء بالمفاجآت تمضيه خارج الاكاديمية، وقد اختارت زميلها في الأكاديمية مينا ليُشاركها العشاء مساءً.


وفي نهاية السهرة، حان وقت نتائج التصويت للنومينيز الثلاثة: عبد السلام الزايد من الكويت، ريتا سليمان من لبنان وايلي ايليا من لبنان، الذين دخلوا منطقة الخطر، نظراً لضعفهم في أداء أغنياتهم في البرايم السابق كما في الإمتحان الأسبوعي الذي خضعوا له في أول الأسبوع.

وقد انتهى البرايم الثامن بمغادرة الطالبة ريتا سليمان ، بعدما فاز عبد السلام بأعلى نسبة تصويت الجمهور، وحصل ايلي من لبنان بأغلب أصوات الطلاب.

يُذكر أنّ ايلي غنى "عز الحبايب" للفنان صابر الرباعي ، ريتا لفتت الأنظار إليها من خلال أغنية "حدودي السما" للنجمة كارول سماحة ، أمّا عبد السلام فقدّم أغنية "آه منك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك