الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور بطل فيديو كليبات نجوى كرم: رجلٌ يناسبها دائماً في الشكل والمضمون

نجوى كرم تتألق إلى جانب هؤلاء الرجال في فيديو كليباتها
نجوى كرم تتألق إلى جانب هؤلاء الرجال في فيديو كليباتها
نجوى كرم تجيد اختيار ابطال فيديو كليباتها ليتلاءموا مع عمرها وأنوثتها!

هو أمرٌ يعود ليتكرّر دائماً أمامنا فيثير تساؤلاتنا وجدلنا اليوم تلوَ الآخر، هي مسألةٌ تتميّز بها هي وحدها وتجعلها فريدة ومختلفة عن زميلاتها في الوسط الفني والغنائي، كل القصّة تتمحور حول ميل النجمة اللبنانية نجوى كرم الدائم إلى اختيار رجال يتناسبون مع عمرها ورونقها وأنوثتها ولياقتها ليشاركونها في الفيديو كليبات التي تطرحها في الأسواق وتحطّم عن طريقها الأرقام القياسية.

فنجوى عكس كل الفنانات الأخريات اللواتي يحرصن دائماً على انتقاء الشباب الصغار الذين يكونون أصغر منهنّ ويجسدون عادةً طفولة لا تتناسب أبداً مع أعمارهنّ، كما وأنّها من النجمات اللواتي يضمنّ ألّا تحتوي أعمالهنّ المصوّرة أي مشاهد مخلّة للآداب العامة والقيم الإجتماعية والعربية، مشاهد لا تقبّل فيها من يلعب دور حبيبها وشريكها وحب حياتها، لقطاتٌ تكتفي بأن تمسك فيها يد من معها من دون تصرّفات مبالغ بها أو مداعبات فيها إيحاءات جنسيّة لا معنى لها أو أساس أبداً.

هي شمس الأغنية اللبنانية التي حرصت منذ اليوم الأول لانطلاقتها حتّى الساعة على إشراك رجال جذابين ووسيمين يتمتّعون بكاريزما رائعة ومميّزات جمالية فريدة، ولكنّهم في الوقت نفسه رجال من عمرها أدركت كيف تخلق معهم نوعاً من الكيمياء والإنسجام لتُنجز كليباً تجسّد فيه معهم قصّة حبٍ نشعر بالفعل وكأنّها حقيقية وليس مزيّفة، وأحاسيس ومشاعر نحس وكأنّها بالفعل نابعة من قلبها تجاههم والعكس صحيح، فلا نرى أمامنا تمثيلاً مصطنعاً أو شخصيات وهميّة أو حتّى أدواراً من نسج الخيال.

مشهد من فيديو كليب اغنية "ع الصخرة"
مشهد من فيديو كليب اغنية "ع الصخرة"
هو رجلٌ وسيمٌ للغاية شاركها دور البطولة في كليب أغنيتها "ع الصخرة"، وبالفعل استطاعا معاً أن يجعلا من هذا العمل مشروعاً لن يُنتسى أبداً وسيبقى في ذاكرة الجميع، صغيراً وكبيراً.
مشهد من كليب اغنية "شو هالحلا"
مشهد من كليب اغنية "شو هالحلا"
هو شابٌ اشتهر بـ"غمازتيه" ولون عينيه وابتسامته التي حطمت قلوب الفتيات والنساء اللواتي أخذن يلحقنه من مكانٍ إلى آخر، ولكن وحدها صاحبة أغنية "دني يا دنا" استطاعت أن تلفت انتباهه وتجذب نظره إليها!
مشهد من كليب اغنية "يخرب بيتك"
مشهد من كليب اغنية "يخرب بيتك"
أحبّته لأنّها شعرت بإنسانيّته، وأمام شيبته وهضامته وتجاعيده وفطرته استطاعت أن تنجح في إيصال الفكرة التي أرادتها في كليب أغنية "يخرب بيتك"، فجاء دوره كطبيب أطفال مرضى السرطان مؤاتياً تماماً لها ولشخصيتها الطيبة ونفسيتها الجميلة التي جسدتها بالقرب منه.
مشهد من كليب اغنية "بوسة قبل النوم"
مشهد من كليب اغنية "بوسة قبل النوم"
في كرواتيا استطاعت أن تبهرنا بلوكاتها، وإلى جانب هذا الرجل الخمسيني جسّدت نجوى عمرها الحقيقي الذي لم تخجل منه يوماً، وبالقرب من شيبته أيضاً تدلّعت وتغنّجت ولعبت باحترافٍ دور الحبيبة المغرومة والعاشقة الولهانة.
مشهد من كليب اغنية "ما بخبي عليك"
مشهد من كليب اغنية "ما بخبي عليك"
هو كليبٌ كان من إخراج رندا علم وتصدّر المراتب الأولى، بخاصة وأنّ بطلته تصرّفت على طبيعتها في جذب أنظار حبيبها وجسّدت دلعها وغنجها اللذين تناسبا تماماً مع جدية البطل ورزانته.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك