الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: بكاء منى زكي واصالة نصري وانغام في عرض فيلم "اسوار القمر"

ردود فعل متضاربة جاءت في العرض الخاص لفيلم "أسوار القمر" الذي دائماً ما شهد مشاكل وأزمات بعد أن أُنتج منذ أكثر من 3 سنوات ولم يُطرح إلّا منذ أيّامٍ قليلة.

فنجمة العمل، الفنانة منى زكي ، كانت تعاني من حالة قلق كبيرة خلال العرض، وذلك لعدة أسباب، منها لأنّ الفيلم يُعدّ أول عودة للسينما بالنسبة لها بعد غيابٍ لفترة طويلة، فكانت تنتظر رأي الجمهور في ظلّ تخوّفها من عدم رضى الناس عنه بسبب تغيّر شكلها فيه وملامحها، لا سيما أنّه تمّ تصويره منذ ثلاثة أعوامٍ، ولكن لعدة مشاكل إنتاجيّة في السابق، جاء التأخير.

وأيضاً من الأسباب التي أقلقت منى هي عدم وجود زوجها احمد حلمي معها في هذا اليوم، المنهمك حاليّاً بتصوير برنامج "ارب قوت تالنت" في لبنان.

العرض الخاص أُقيم في سينما "أمريكانا بلازا" في مدينة الشيخ زايد، وسط عاصفةٍ ترابيّة كبيرة ضربت القاهرة، وقد أُثير جدل كبير من جانب بعض المتواجدين من الجمهور والنقّاد، وذلك بعد حالة البكاء التي إنتابت المطربة السورية اصالة نصري ، عندما قامت بتهنئة زوجها مخرج العمل طارق العريان، وأيضاً النجمة انغام التي حضرت للمباركة بالفيلم، وهي الأخرى دخلت في نوبة بكاء بعد إنتهاء العرض قائلةً أنّها تأثّرت بالأحداث، فيما تحدّث بعض الحاضرين عن أنّ هذا البكاء سببه العاصفة الترابية في أجواءٍ لم يُعرف إن كانت جديّة أم ساخرة!

وقد إحتفل نجوم العمل، كل من السيناريست تامر حبيب والفنان آسر ياسين والنجم عمرو سعد، على طريقتهم الخاصة في هذا اليوم، خاصة أنّ العمل يعتبر من أولى الأفلام التي قدّموها في بداية مشوارهم الفني.

و تدور أحداث "أسوار القمر" في إطار تراجيدي، ما بين الحب الذي يحاصر الفتاة الناضجة من جانب شابين، الأوّل ملتزم في عمله وناجح إلى حدٍّ كبير، و يتمنّى الزواج منها، أمّا الثاني فهو المدمن الذي تتأثّر بشخصيّته و تقتنع به، فتتزوّج منه و تدخل معه عالم الإدمان، إلى أن تتأثّر بشكلٍ كبير فتتعرّض إلى العمى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك