الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بلقيس بين الماضي والحاضر: هكذا اختلفت

إنتشرت صورة قديمة تعود للفنانة اليمنية بلقيس برفقة والدها الفنان احمد حلمي على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي صدم الكثيرين نظراً إلى التغيّر الواضح في ملامح الشابة.

ففي الصورة القديمة، لم تضع بلقيس أيّ مكياج على وجهها، فبدت الهالات السوداء واضحةً تحت عينيْها، كما أنّها لم تُسرح شعرها بل بدت بكامل طبيعتها مُزيّنةً وجهها بإبتسامةٍ بريئة لا غير.

أمّا إذا قمنا بالمقارنة بين الماضي والحاضر، للاحظنا أنّ الفنانة اليمنية باتت شابة مختلفة بالكامل اليوم، ويعود الفضل بذلك إلى عمليات التجميل التي لجأت إليها لتغيير ملامحها وإطلالتها.

ومن الواضح أنّ بلقيس قامت بشد وجهها وخضعت لبعض حقنات البوتوكس، كما أنّها خضعت لعملية تجميلية لأسنانها، فأصبحت تتمتّع اليوم بإبتسامة لؤلؤية ناصعة البياض.

وأعرب رواد الإنترنت عن تعجبهم من التغيير الجذري الذي أصاب النجمة، حيث إعتبر البعض أنّ بلقيس القديمة تفوق الجديدة جمالاً، في حين أكّد البعض الآخر أنّ خضوع هذه الشابة لعمليات التجميل ساهم في نجاحها بشكلٍ كبير، مُعتبرين أن الجمال هو أحد أهم مقومات الشهرة.

ويبقى السؤال: ما سبب هذا التغيير؟ ألم تكن بلقيس راضيةً بنفسها؟ أم أنّ النجومية دفعتها لتغيير شكلها خوفاً من رفض الجمهور لها على طبيعتها؟

ومن ناحيةٍ أخرى، أكّدت بلقيس أنّها تعتمد على عقلها قبل قلبها في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية، فهي ترفض أن يستغلّها رجلٌ ما من أجل أموالها فيتركها في ما بعد ويطلّقها.

وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية، أكّدت الفنانة أنّ تكريس وقتها لأعمالها الفنية يدفعها إلى إهمال أشياء أخرى في حياتها، فعلى سبيل المثال هي لا تستطيع إمضاء الوقت مع عائلتها وأصدقائها.

وأشارت الشابة أنّ بداياتها كانت صعبة إلّا أنّها تحصد ثمن تعبها الآن، وهي تعمل بكد اليوم لترتاح في الغد.

أخيراً، وبعد وفاة المصمم العالمي اوسكار دي لارينتي، نشرت بلقيس صورةً على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وهي ترتدي فستاناً من تصميمه وعلّقت: "بعد ان سمعت انا ومشرفة اطلالاتي بخبر وفاة المصمم العالمي الشهير اوسكار دي لارنتي بعد صراع طويل مع مرض السرطان قررنا اختيار احد فساتينه لارتديه في الزواج الملكي الخاص بعائلة الخليفة البحرين، وذلك في إطار دعم الكثير من الممثلات والفنانات الشهيرات بهوليوود للمصمم اوسكار على وجه الخصوص وسعيا للقضاء على المرض الخبيث والتوعية بمخاطره بشكل عام.. رحل اوسكار ولكن إبداعاته وفريق عمله ستستمر وسنستمر بحبنا وتاثرنا بمدى فخامة تصميماته بكل تأكيد."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك