الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: بلقيس ترد على منتقديها عبر انستقرام

تعرّض لاعب المنتخب اليمني محمد بشقان خلال المباراة التي جمعت فريقه بالفريق القطري في منافسة حماسية، لإصابة شديدة سقط أرضاً بسببها واضطرّ فريق الإسعاف الى نقله الى المستشفى، حيث قال البعض أنّه ابتلع لسانه جرّاء هذه الحادثة.

وعندها قامت الفنانة بلقيس بدعم هذا اللاعب، بعد أن تأثّرت بهذا الحدث الأليم، وأعلنت أنّها ستقدّم مكافأة مالية كبيرة للاعب اليمني، وأوضحت أنّها ستدعم المنتخب نظراً لإمكانياته الضعيفة.

وبعد هذه المبادرة التي كشفت عنها الفنانة اليمنية، تعرّضت لهجوم من جمهورها، حيث سارعت لتبرير موقفها ونشرت بياناً عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، وقالت إنّها أكلت وشربت وتعلّمت بالإمارات، وأضافت أن من يجحد أصله قليل أصل وينكر فضل بلاده.

ثم تابعت: " لذلك ارتقوا وعيب جداً اللي تكتبونه... ضحكتوا الناس عليكم...وسيد الخلق عليه الصلاة والسلام قال:دعوها فإنها منتنة ".

من ناحية أخرى، تناقلت بعض المصادر مؤخّراً خبراً غريباً يتعلق بالمطربة الشابة، مفاده أنّها قد تعرّضت للضرب على وجهها، ما سبّب لها كدمات حول العين والفم والأذن، كما ظهر في الصور التي انتشرت عبر "انستقرام".

وعندها سارع محبّوها ومتتبّعوها عبر مواقع التواصل الإجتماعي للإطئنان عن صحتها ومعرفة ما حصل، فكانت نيتجة ذلك، أنّ بلقيس تدعم حملة إجتماعية هدفها وقف العنف ضد المرأة، وحثّ المسؤولين في الدول العربية على معاقبة كل من يرتكب هكذا جريمة.

شاهدوا أيضاً: مكياج بلقيس يثير السخرية عبر انستقرام

أخيراً، نشير الى أنّ بلقيس أكّدت في أحدث لقاءاتها الصحافية، أنّها كانت تخاف في الماضي من كلام الناس والفضائح، أما اليوم فهي تتمتّع بالشجاعة الكافية للدفاع عن نفسها، مشدّدة على ضرورة حماية المرأة من أي عنف يطالها أو تحرش أو إغتصاب، كما أضافت أنّها فخورة أن تكون قدوة لفتيات يهملن حقوقّهن.

( شاهد أيضاً: صور بلقيس بين الماضي والحاضر: هكذا اختلفت )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك