صور بلقيس تعيش ألف ليلة في دار الأوبرا المصرية

إلتقت بلقيس جمهورها المصري في دار الأوبرا في إطار حفل غنائي ضخم وناجح.

ليلة خاصة في حياة بلقيس قضتها في القاهرة و وصفتها بأنّها ليلة من ألف ليلة وليلة، وذلك عندما وقفت على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصريّة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الذي تحتضنه العاصمة، حيث حضرت الفنانة الشابة لتقف لأوّل مرة على هذا المسرح معبّرةً عن سعادتها بهذه المناسبة التي قالت عنها أنّها الأهم في حياتها الفنية.

و وجّهت النجمة اليمنيّة الشكر في بداية الحفل، إلى مديرة الأوبرا، د. إيناس عبد الدايم قائلةً أنّها اعطتها فرصة لتقف في مكانٍ وقف عليه العمالقة، في أهم مهرجان طربي عربي.

المطربة الموهوبة التي ظهرت في أجواءٍ ملائكيّة، حضرت مبكراً إلى البروفة على المسرح، لتدخل في حالة تركيزٍ خاصة لم تخرج منها إلّا عندما إقتحم والدها الفنان أحمد فتحي التمرينات، فنشرت مقطع فيديو جمعها فيه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" و علّقت عليه: "فديته معاي بالبروفة اليوم"، وذلك بعد أن تشاركت مع محبّيها أيضاً كواليس التحضيرات في شريطٍ آخر أطلّت من خلاله مع المايسترو هاني فرحات، معلنةً أنّ تذاكر السهرة قد نفدت والصالة ممتلئة تماماً، علماً أنّها تشاركت المسرح مع كل من أمير الطرب العربي صابر الرباعي وخرّيج "عرب ايدول " بموسمه الثاني احمد جمال .

بلقيس قدّمت في سياق هذه الأمسية الفنية العريقة أغنية "وطني" التي أهدتها لشهداء الإمارات واليمن، مؤكّدةً أنّها يمنيّة الأصل لكنّها إماراتية أيضاً، حيث عاشت في أبو ظبي وتربّت هناك، معربةً عن سعادتها الكبيرة لكونها في قلب مصر حاضنة العرب والثقافة والفن والتي تقدّر جمهورها كثيراً.

ولكن من جانبٍ آخر، وبالرغم من النجاح الكبير الذي حقّقه الحفل، إلّا أنّ فتحي عبّرت عن إنزعاجها بسبب أزمة التقنيّات الصوتيّة التي عكّرت مزاجها، إذ كان صوت الآلات أعلى في بعض الأحيان من صوتها، ما جعلها تتوقّف عن الغناء أكثر من مرة.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ بلقيس فتحي تستعد لتجربةٍ من نوعٍ آخر، حيث ستقف ممثلة على المسرح في عملٍ جديدٍ للرحابنة سيحمل عنوان "الفارس"، وقد إنتهت فعليّاً من تسجيل اغاني هذا الإنتاج المسرحي المرتقب والمنتظر انطلاق عروضه في 4 يناير، 2016 على أن تمتدّ الى السابع منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك