الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بنت ريما فقيه تنافس والدتها جمالاً

وآراء الجمهور تنقسم!

بعد أن أصبحت أماً للمرّة الأولى، انتشرت صوراً جديدة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي لإبنة ملكة جمال اميركا لعام 2010 اللبنانيّة الأصل ريما فقيه، التي أطلقت عليها اسم "ريما"، فبدت جميلة وناعمة كوالدتها التي حملتها بين ذراعيْها كما ظهر في الصّورة، كما جمعتها لقطة بوالدها المنتج العالمي وسيم صليبي التي أرفقها بتعليقٍ قائلاً: "حياتي في صورة واحدة"، بإشارة من فقيه إلى أنّ زوجها وابنتها يمثّلان بالنسبة لها حياتها كلّها، كما أنّ وسيم قد أشار أنّه أصبح مغروماً بـ 2 ريما، فسعادته بطفلته لا توصف بطبيعة الحال.

وانقسم الجمهور حول شبه الطفلة الصغيرة الي ظهرت ملامحهما واضحة جداً هذه المرّة، فمنهم من رأى أنّها تشبه أمها، فيما قال البعض الآخر تشبه والدها، لكنّ الأمر المؤكّد أنّها تتمتّع بجمال نادراً ما يمتّع به الأطفال حديثي الولادة. وكانت ريما قد شكرت والدتها عبر صفحتها الشّخصيّة على موقع التّواصل الإجتماعي على رعايتها لها بصورة نشرتها حيث جمعت صورتها الحديثة بصورةٍ قديمةٍ لوالدتها عندما كانت حاملاً وقلّدت إطلالتها، وكتبت: "لم اكن اصدق أن ارتدي مثل هذه الملابس أثناء الحمل، واشكرك على رعايتك لي".

وحافظت النّجمة المعروفة على جمالها منذ الشّهور الأولى لحملها وحتّى ولادتها، وهذا واضحاً للجميع من خلال الصّور التي تشاركها على موقع "فيس بوك"، فهي استطاعت أن تحافظ على رشاقتها من خلال قيامها بالتّمارين الرياضيّة التي لم تتخلّ عنها حتّى في الشّهور الأخيرة للحمل. وأكّدت الشابة الحسناء التي أنّها الآن على استعداد كامل لدورها الجديد بعيداً عن الأضواء والنّجومية، وهي سعيدة جداً بهذا التّغيير في حياتها وجاهزة للسّهر وعدم النوم والتّعب كما قالت، للإعتناء بابنتها والإهتمام بها جيّداً وممارسة أمومتها على أكمل وجه ومن دون أي تقصير بحقّ هذه الجميلة الصّغيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك