الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: بنت نوال الزغبي تنافس بنت عاصي الحلاني عبر انستقرام

نوال الزغبي وعاصي الحلاني مع ثمرة حياتهما
نوال الزغبي وعاصي الحلاني مع ثمرة حياتهما
بين تيا ديب وماريتا حلاني أوجه شبهٍ كثيرة إليكم تفاصيلها هنا.

يُقال "وراء كل رجلٍ عظيم إمرأة عظيمة" ولكن عندما نأتي على ذكر تيا ديب وهي إبنة نوال الزغبي وماريتا حلاني وهي إبنة عاصي الحلاني، لوجب علينا أن نحوّر هذه المقولة قليلاً ونعدّل عليها لتصبح "وراء كل أبٍ أو أمٍ ثمرة عظيمة وابنٌ أو ابنة لا يمكن إلّا والإفتخار بهما"!

نعم، تعبت نوال كثيراً لكي تربّي ابنتها لوحدها وها قد أصبحت الصغيرة تيا شابة جميلة جداً ومراهقة تعرف تماماً ماذا تريد من هذه الحياة، فتاةٌ تُعتبر أيقونة في الموضة والأزياء واستناداً إلى صورها الكثيرة التي تتشاركها معنا على حسابها الرسمي على انستقرام نستطيع أن نؤكّد بأنّها تمكّنت وبجدارةٍ من الإستفادة من والدتها لتضحو مُهمّة تماماً مثلها، أما ماريتا فهي باتت حالياً نجمة يلمع إسمها وصدى صوتها في السماء، واستطاعت هي أيضاً أن تستلم الشعلة من والدها وتُكمل المسيرة التي بدأها وما زال مستمراً بها بثقةٍ كبيرة بالنفس، لتغدو هي أيضاً فنّانة مثله تماماً.

وبين تيا وماريتا أوجهُ شبهٍ كثيرة لا يمكننا أن نغض النظر عنها أو أن نتجاهلها، وصورهما على انستقرام أكبرُ دليلٍ على ما نقوله ونستنتجه، فهما جميلتان وإلى جانب حياة الشهرة والنجومية التي فُرضت عليهما هناك جانبٌ يجهله البعض عنهما ويتّسم بعشقهما للطبيعة والكلاب والأصدقاء.

لدى ماريتا الحلاني وتيا ديب نظرة فوقية وثقة كبيرة بالنفس
لدى ماريتا الحلاني وتيا ديب نظرة فوقية وثقة كبيرة بالنفس
كونهما تعلمان تماماً حجم الأهمية التي تُنسب إليهما بمجرّد أن يترافق إسمهما بكنية أهلهما، لم تعد ماريتا الحلاني وحتّى تيا ديب تخجلان من الكاميرات والباباراتزي الذين يلحقون بهما في كل مكان، ونظرتهما الفوقية في صورهما هي أكبر دليلٍ على ما نقوله.
الإثنتان تتمتّعان بملامح وجهٍ بسيطة وناعمة
الإثنتان تتمتّعان بملامح وجهٍ بسيطة وناعمة
إذا ما نظرنا إلى وجههما بدقّةٍ وعن قُرب، لالتمسنا البراءة التي لا تزال تنبثق من عينيهما، والبساطة التي تشع من نظرتهما والنعومة التي تغطّي وجنتيهما وشفتيهما، وهي كلّها سمات نأمل من كل قلبنا أن تحافظان عليها فتبتعدان عن العمليات التجميلية المزيفة التي عادةً ما تسعى أي فتاةٍ في عمرهما من إجرائها والخضوع لها.
رشاقة خيالية وجسمٌ نحيف!
رشاقة خيالية وجسمٌ نحيف!
نعم، الإثنتان تتمتّعان بجسمٍ رائع وقوامٍ رشيق، فالبطن مشدودٌ والساقان نحيفتان وخصائص الجمال الطبيعي لا يمكن إلّا أن يتجسد عندهما من خلال شعرهما الذي تتركانه ينسدل على ظهرهما، والمكياج الذي تستعينان به لتجميل نفسيهما وتزيين تكاوينهما.
هوسٌ وشغفٌ في تربية الكلاب!
هوسٌ وشغفٌ في تربية الكلاب!
إذاً، يبدو أنّ لتيا وماريتا حبٌ كبيرٌ للكلاب، ويبدو أنّ لكلٍ منهما وقتٌ شاسع للإهتمام بهذا المخلوق الذي تعتنيان به جدياً، وصورهما معه على انستقرام تبرهن أنّهما من المدافعات الأول عن حقوق الحيوانات وتحديداً الكلاب!
تيا ديب وماريتا الحلاني وأصدقاء بالجملة
تيا ديب وماريتا الحلاني وأصدقاء بالجملة
بما أنّهما معروفتان ومشهورتان، من الطبيعي جداً أن تكون لكل منهما مجموعة أصدقاء يخرجون معهما ومستعدّون ليمضوا الوقت إلى جانبهما متى أرادتا ذلك، وحتّى التواضع الذي تجسدانه مع هؤلاء يبيّن لنا بوضوحٍ مدى حبّهما للناس وطريقة تعاطيهما معهم.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك