صور بيرين سات تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

إحتفلت بيرين سات بعيد ميلادها الـ 31 مع زوجها كنان دوغلو، وسط أجواءٍ من السعادة والرومانسية، وقد شاركت جمهورها بصورةٍ واحدة ظهر فيها شريك حياتها يحضنها ويقبّلها بحنانٍ أمام قالب الحلوى المميّز.

وعلّقت الشابة على هذه اللقطة الجميلة: "قالب حلوى، حبيبي، أضواء جميلة، حب، قبلات، فراولة، شموع، إبتسامة، شكراً لكلّ من شارك في إنجاح هذه الصورة."

و ظهر النجمان في منتهى السعادة وهما يحتفلان بهذه المناسبة الجميلة للمرة الأولى كزوجيْن، وقد حرص كنان على تأمين جوّ رائع لحبيبته، كما عايدها على طريقته الخاصة عبر "إنستقرام"، حيث نشر صورة لها على شاطئ البحر وعلّق: "عظيم أنك موجودة في الحياة يا صديقتي الجميلة ويا شريكتي في العشق. أتمنى أن يضحك وجهك الجميل دائماً، فأنا أحبك كثيراً."

ونذكر أنّ الحبيبين كانا قد كلّلا حبهما بالزواج في أواخر يوليو الفائت بعد علاقة إستمرت لعاميْن، وهما من أشهر الثنائيات في تركيا.

شاهدوا أيضاً صورة: بيرين سات تحتفل بعيد الحب بجلسة تصويرية مع زوجها تحت الماء

كذلك، عايد الجمهور التركي والعربي النجمة المعروفة عبر إنستقرام، وتمنوا لها أياماً سعيدة مفعمة بالصحة والنجاح، هي التي دخلت قلوبهم من خلال أدوارها المُلفتة في المسلسلات وأبهرتهم بجمالها ونعومة ملامحها.

من ناحيةٍ أخرى، إنتشرت في الآونة الأخيرة أخبار حول لجوء النجمة إلى التلقيح المجهري بعدما فشلت كلّ محاولاتها للحمل الطبيعي.

وبحسب بعض المصادر، تعاني بيرين من مشاكل تمنعها من الحمل بشكلٍ طبيعي، فما كان منها سوى أن إستعانت بالطب المتقدّم لتحقيق حلم الأمومة، إلّا أنّه ما من معلومات مؤكّدة، إذ لم يصدر أيّ تعليق على هذا الخبر من قبل الجهة المعنية حتى الساعة.

وفي ما يتعلّق بعودتها إلى الشاشة الصغيرة، يُقال أنّ بيرين هي المرشحة الأولى لدور البطولة في مسلسل جديد عبر شاشة Star TV، هي التي غابت عن الساحة الفنية لحوالي العام بسبب إلتزاماتها الشخصية بخاصةٍ بعد زواجها.

ومن الطبيعي أن ترغب بيرين بتأسيس عائلة بعيداً عن الأضواء، إلّا أنّ غيابها الطويل هذا سيؤثّر حتماً على مسيرتها الفنية بطريقةٍ سلبية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك