الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بيرين سات تسافر الى اميركا بعد حملة التشويه ضدها

بعد تألّقها في حفل زفاف شقيقة خطيبها كنان دوغلو، توجّهت بيرين سات يوم أمس الثلاثاء، 8 يوليو، 2014، إلى الولايات المتحدة الأميركية، وذلك برفقة عائلتها وأسرة حبيبها مغنّي البوب الشهير، حيث ستبدأ الإستعدادات والتحضيرات لحفل زفافهما المرتقب يوم الأحد، 27 من الشهر الجاري.

زواج الثنائي الأشهر والأحب إلى قلوب الأتراك يأتي بعد عددٍ من التأجيلات الخارجة عن إرادتهما، ولكنّهما أخيراً سيتبادلان الـ"نعم" الأبدية في ولاية كاليفورنيا، وفي إحدى المواقع المطلّة على البحر في مدينة لوس أنجيليس تحديداً، حيث سيقتصر الحضور على أفراد العائلتين والأصدقاء المقرّبين جدّاً الذين سيطيرون الى أميركا و يبيتون في أفخم وأرقى الفنادق على نفقة العروسين الخاصة.

ومن ناحية أخرى، تعرّضت النجمة التركية لحملة تشويهٍ شرسة شنّها بعض المتعصّبون والمتشدّدون في بلدها الأم، وذلك إحتجاجاً على الإعلانات الدعائية التي قدّمتها لمنتجات Duru للإستحمام، حيث رأى هؤلاء أنّ في إطلالتها قلة أدبٍ وأخلاق وتشجيع على الفسق والتفلّت من المبادئ والتقاليد الروحية.

وعلى هذا الهجوم، ردّت الممثلة الشابة بطريقتها الخاصة، حيث نشرت صورةً عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام فيها عدد من المقالات المختارة حول هذا الخبر من عددٍ من الصحف، و علّقت عليها بنبرةٍ متحسّرةٍ قالت فيها: "كم أفتقد لطفولتي حين كان بلدي للمثقّفين".

وفي السياق نفسه وعلى الرغم من تأكيدها على أنّها ستكون في إجازةٍ مفتوحة بعد الإنتهاء من تصوير الموسم الثاني والأخير من مسلسل "إنتقام"، إلا أنّ العروض المختلفة والمغرية ما زالت تنهال على بيرين يوماً بعد يوم، إذ كان آخرها عرضاً بلغت قيمته المليون دولار أميركي، كي تكون الوجه الإعلاني لشركة ملابس باكستانية ترغب بالترويج لنفسها والإنتشار في الشرق الأوسط، ولكنّ بيرين لم تعطِ ردّها بعد لا بالرفض ولا بالموافقة.

هذا ومع نهاية مسلسل "حريم السلطان" بجزئه الرابع، وعرض إعلان مسلسل "كوسيم" بعده، عاد إسم بيرين سات إلى الواجهة من جديد حيث يرجّح الكثيرون أنّها هي من ستؤدّي دور الفتاة الصغيرة التي شوهدت في الإعلان ولكن في مرحلة النضوج، علماً أنّ الأسماء المقترحة للعب هذا الدور شملت كل من مريم اوزرلي وتوبا بويوكوستن وهازال كايا ، ومن المفترض أنّ يبدأ عرضه في سبتمبر من عام 2015 المقبل عبر شاشة Star TV.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك