الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بيرين سات تلعب كرة السلة دعماً لمرضى سرطان الثدي

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

على خطى العديد من النجمات العربيات والعالميات، لم تهمل بيرين سات شهر أكتوبر وما يحمله معه من مشروع دعم وتوعية سنويّة حول سرطان الثدي وتداعياته وأهميّة الكشف المبكر عنه.

فقد حرصت الفنانة الشابة على المشاركة في فعاليات هذا الشهر الإنسانية والإجتماعية، ولكن على طريقتها الخاصة!

وفي التفاصيل أنّ بطلة مسلسلات "العشق الممنوع" و"فاطمة" و"انتقام"، وافقت على أن تنفّذ الرمية الأولى في مباراة كرة السلة التي جمعت بين Anadolu Efes وUnics Kazan يوم أمس الخميس، 16 أكتوبر، 2014، والتي إستُخدمت فيها طابة باللون الزهري، علماً أنّ هذا الحدث عاد ريعه إلى مريضات سرطان الثدي.

وقد إنتشرت مجموعة من الصور من هذا اللقاء الرياضي الودّي، الذي ظهرت فيه بيرين مرتديةً ثياباً رياضيّة وحذاء ركضٍ مريح، حيث لم يكن من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي إلّا وأن يعلّقوا على فرق الطول الكبير واللافت بين الممثلة التركيّة المحبوبة واللاعبين الذي توسّطتهم على أرض الملعب.

ومن ناحية أخرى، نشير إلى أنّ بيرين تمتنع حاليّاً عن الموافقة على أي من العروض التمثيلية التي تُقدّم إليها، والتي كان آخرها دور البطولة في مسلسل "Kosem Sultan"، حيث تركّز اليوم على حياتها العائليّة والإهتمام بمنزلها وزوجها الذي طلبت منه أن يتحلّى بالصبر إلى أن تتعلّم كيفيّة الطبخ، إذ أنّها سبق و أشارت أنّها لم تدخل المطبخ في حياتها وهي لا تجيد الطهو.

يذكر أنّ بيرين سات ومغنّي البوب كنان دوغلو إحتفلا بزفافهما نهاية شهر يوليو الفائت، وذلك ضمن مراسم بسيطة وراقية في الولايات المتحدة، وتحديداً على إحدى شواطئ ماليبو الخلّابة، وبحضور عددٍ قليل جدّاً من أفراد عائلتيهما والأصدقاء المقرّبين من داخل وخارج الوسط الفنّي.

أمّا شهر العسل، فإستكملاه في جزيرة بوردوم السياحية في بلدهما الأم تركيا، قبل أن يضطر كنان للعودة الى عمله وجولته الفنية الغنائية، مع الإشارة إلى أنّ الزوجين يتحضّران لإفتتاح مطعمٍ في القريب العاجل، كأوّل مشروع إستثماري يجمعهما سويّاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك