صور: بيرين سات تنفي حملها في العرض الاول لفيلم "Minions"

بيرين سات تنفي الإشاعات التي إنتشرت مؤخراً حول حملها.

منذ أيامٍ قليلة، عادت بيرين سات إلى تركيا بعد إمضاء إجازة ممتعة وهادئة مع زوجها في الولايات المتحدة، إلّا أنّها أثارت جدلاً واسعاً عند وصولها إلى المطار حيث ظهرت ببطنٍ منتفخ.

وبالطبع، نُشرت صور النجمة في المجلات وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكثُرت التحاليل حيث إعتبر البعض أنّها حامل في أشهرها الأولى في حين إستبعد البعض الآخر هذا الأمر وإعتبروا أنّها إكتسبت بعض الكيلوغرامات لا أكثر.

وقبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، أوضحت بيرين حقيقة هذا الموضوع ونفت خبر حملها مؤكدةً أنّ كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام عارٍ عن الصحة ولا يمت إلى الواقع بصلة.

وكانت الممثلة المعروفة قد أجابت على أسئلة الصحافيين ونفت كلّ الإشاعات المتعلّقة بحملها عند وصولها إلى العرض الأول لفيلم "Minions" بنسخته التركية برفقة زوجها.

وكانت الشابة قد أعارت صوتها في هذا العمل إلى شخصية "سكارليت أوفيركيل" الشريرة في حين تولّى كنان صوت زوجها في الفيلم "هيرب أوفيركيل".

إليكم أيضاً بيرين سات و 5 حقائق شيقة لا تعرفونها عنها

في سياقٍ منفصل، تعود الممثلة المعروفة بشخصية "فاطمة" في العالم العربي إلى الشاشة الصغيرة من خلال المسلسل التاريخي "السلطانة كوسيم" الذي أعطت موافقتها الرسمية عليه منذ فترة.

وتشارك بيرين في هذا العمل الضخم إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم هوليا أفشار بالإضافة إلى ويلديز أتيكسوي وأركان كولوتشاك كوستنديل وذلك تحت إشراف المخرجة زينب جوناي تاني.

وقد تردّدت بعض المعلوملت مؤخراً، مفادها أنّ بيرين ستغيّر لون شعرها لتلبية متطلبات الدور حيث ستطل بشعرٍ أشقر اللون لم يسبق لها وإعتمدته من قبل.

ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل الضخم أرباحاً هائلة، بخاصةٍ أنّه يعتمد على حقائق تاريخية وينقل للمشاهد قصة حياة إحدى أشهر سلطانات الدولة العثمانية التي وصلت إلى الحكم عام 1617.

ويبقى السؤال: هل ستنجح الشابة بتجربتها الجديدة هذه بعدما إعتادت على تقديم الأدوار الرومانسية والدرامية في السابق؟

إليكم أيضاً بيرين سات تصطدم مع عائلة زوجها بسبب ارائها السياسية

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك