الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بيرين سات ونجوم تركيا إختلفوا بعد التجميل: شاهدوا الفرق ولا تنصدموا

عمليات التجميل صنعت العجائب؟

لا يختلف الجمهور العربي والتركي على السّواء على جمال النّجمات التركيات اللّواتي انبهرنا بملامحهنّ الجذابة، وكنّ حديث النّشطاء ومواقع التّواصل الإجتماعي وحاولت الكثيرات التمثّل بهنّ وتقليدهنّ. لكن على ما يبدو، أنّ هذا الجمال الآخّاذ لم يكن طبيعياً بالنّسبة لبعضهنّ، فالحقيقة كانت عكس ذلك بحسب الصحافة التركية التي كثيراً ما تناولت هذا الموضوع.

وكانت ضمن هذه القائمة بيرين سات المعروفة بعدم خضوعها لعمليّات التجميل... لكنّنا تفاجئنا عندما أشاروا إلى أنّ الممثلة الشابة التي ردّت على أخبار حملها بغضب، أجرت التعديلات التجميلية في خدودها وفكّها، ولم يُعرف ما إذا كانت هذه المعلومة صحيحة أم لا.

وبالنّسبة للممثلة فهرية افجان التي قيل أنّها على خلاف مع زوجها النّجم الشهير بوراك اوزجيفيت الذي حظي بتكريم مميّز، قال أحد البرامج التركية أنّها خضعت للتجميل في أنفها وذقنها كذلك غيّرت لون عينيها! ولطالما لفتت فهرية أنظار الجمهور إليها بوجهها الجميل والنّاعم. أمّا بطلة مسلسل "عشق ودموع" نورجول يتشيلشاي المعروفة بـ "ياسمين"، فلوحظ خضوعها لحقن البوتوكس في وجهها، مقارنةً مع صورها القديمة.

ومن بين هؤلاء الفنانات أيضاً، كانت النجمة الشابة هاندة ارتشيل... وقيل أنّ العمليّة الجراحيّة التي أجرتها عبارة عن تطويل الوجه، خاصةً وأنّ شكل وجهها مستديراً. والممثلة جانسو درى أو "عائشة" أيضاً من ضمن الفنانات اللّواتي عدّلن على وجههنّ.

واعتبر البعض أنّ الممثلة بيرجي أكلاي وهي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود"، قد تحوّلت إلى شابّة أخرى كلياً بعد العمليّات. وقد نشروا صورة قارنوا فيها بين شكلها في الماضي وفي الوقت الحالي.

وبعيداً عن النّجمات، فإنّ بطل مسلسل "حب للإيجار" الممثّل أونور بيوك توبتشو أو "لؤي" كان بدوره ضمن هذه اللّائحة، وسبق وكشف عن إجرائه لعمليّة تجميلية في أنفه خاصةً أنّ حجمع كان كبيراً. وتردّد في بداية الأمر لناحية الخضوع للعمليّة من عدمها لأنّه اعتبر أنّها من صنع الله، لكنّه حسم قراره بعد ذلك وأجراها، فكان لا يشعر بالثقة في نفسه عندما كان في سنّ العشرين. لكنّه في السّياق نفسه، أوضح أنّه لو رجع الوقت إلى الوراء، لن يقوم بها أبداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك