الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بيونسيه تداعب بطنها وتثير الجدل في فرنسا

يبدو أنّ الإجازات لا تزال في أوجّها عند عائلة كارتر! ففي جنوب فرنسا، يتواجد حالياً الثنائيّ بيونسيه وجاي زي، ومعهما إبنتهما بلو ايفي وأمّهاتهما، يستمتعون بوقتهم مع بعضهم البعض قبل استئناف أعمالهم من جديد.

هذا وكانوا قد شوهِدوا مؤخراً وهم يستفيدون من الطقس الجميل للقيام ببعض الجولات السياحيّة.

فزيارة ثقافيّة جديدة من نوعها قرّر الثنائيّ الجميل القيام بها، قبل أن يتوجّه إلى باريس مع نهاية هذا الأسبوع لتقديم حفلين غنائيين ينتظرهما الجمهور بفارغ الصبر.

فيوم الجمعة 12 والسبت 13 سبتمبر، سيلتقي الفرنسيّيون بالنجم جاي زي وزوجته بيونسيه في المسرح الوطنيّ في فرنسا.

ويُذكر أنّ الثنائي سيختتم من خلال هذين الحفلين جولتهما On The Tour، التي كانا قد بدآ بها منذ أسابيع. ولن يكون هناك حفلات أخرى تُقام في أيّ بلد اوروبيّ آخر.

وقبل ثلاثة أيام من الموعد المُنتظر، يمضي كلّ من بيونسيه، التي احتفلت الأسبوع الماضي بعيدها الـ33، مع زوجها وإبنتهما وأمهاتهما، تينا نولز وغلوريا كارتر في الكوت دازور.

ويوم الثلاثاء 9 سبتمبر، تركت العائلة يختها، متوجّهةً إلى انتيب لاكتشاف متحف بيكاسو.

وهناك، كان بانتظارهم جان – لويس اندريال، مدير متاحف انتيب، الذي تكفّل بنفسه بالإهتمام بأهمّ الشخصيّات التي كانت متواجدة هناك، ومنها عائلة كارتر، والتي اجتمعت كلّها على مأدبة عشاء في مطعم مايكل أنجلو.

وتجدر الإشارة إلى أنّ زيارتهم كلّهم إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط كانت قد إستُهلّت الأسبوع الماضي في كورسيكا واستُتبِعت في كان.

وفي ايطاليا، أثار بيونسيه وجاي زي إعجاب الجميع، هما اللذان أخذا يتنزهان في الشوارع الإيطاليّة يداً بيد، ليُثبتا أنّ علاقتهما قويّة ومتينة، على عكس الشائعات التي طالتهما قبل أسابيع.

كما والتقى الثنائي بالصدفة بعروسيْن كانا يتبادلان النعم الأبديّة، وهناك كرّست بيونسيه بعض الوقت للتحدّث مع العروس وإلتقاط الصور معها.

وقد علّق الكثيرون على الصور التي انتشرت من هذه الإجازة، حيث لاحظ روّاد الإنترنت أنّ بيونسيه كانت تداعب بطنها في الكثير من اللّقطات، الأمر الذي أثار بعض التساؤلات حول إمكانيّة أن تكون حاملاً بطفلها الثاني، وأن تكون بانتظار شقيق أو شقيقة لبلو ايفي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك