الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بيونسيه تشارك لقطات من حياتها الشخصية

منذ الهجوم العنيف الذي شنّته سولانج نولز (شقيقة بيونسيه) ضدّ جاي زي ، يبدو وكأنّ عائلة بيونسيه قد هدأت بعض الشيء. ولكن في الأيام الأخيرة، كشفت هذه المغنية عن بعض الصور النادرة عن حياتها الشخصيّة: صور الصغيرة الجميلة بلو ايفي التي على ما يبدو أنها ستشبه والدتها كثيراً.

أحجار الراين، البريق، والشهرة... أمور كلها إعتادت عليها بيونسيه نولز منذ زمن ولكن هناك ما يشكّل ركناً أساسياً في حياة هذه الأمّ البالغة من العمر 32 عام: ألا وهي إبنتها البالغة من العمر سنتين. قرّرت بيونسيه أن تشارك مع محبّيها بعضاً من حياتها الشخصية وذلك على موقعها على الإنترنت Beyonce.com. كاشفةٌ عن تسريحة جديدة لشعرها، وهي كناية عن ضفائر أفريقية، كانت النجمة تجلس وإبنتها بين ذراعيْها وتحاول إغفائها. صورةٌ تجسّد الحنان والعطف التي تكنّها بيونسيه لإبنتها.

يبدو أنّ الصغيرة بلو ايفي ستكون من الآن عارضة أزياء لامعة، فهي التي ما لبثت أن وقفت على رجليها ومشت منذ أشهرٍ قليلة، تمّ تصويرها وهي تجرّب حذاءً من أحذية والدتها الكثيرة.

وتماماً كما إعتدنا، ظهرت الصغيرة بلو ايفي في هذه الصورة بطريقة لا يمكن أن نرى فيها وجهها الناعم. أما بيونسيه، فأثبتت في هذه الصورة جمالها الطبيعيّ أكثر من صورها وعلى وجهها مساحيق التجميل. فبيونسيه كانت قد نشرت صورة لها من دون هذه المساحيق والنتيجة كانت رائعة !

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك