الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بيونسيه تطلق مجموعة جديدة من التاتو عبر انستقرام

بيونسيه تتشارك مع معجبيها أجمل رسمات الوشوم التي تدوم من 4 إلى 6 أيام.

انضمّت بيونسيه إلى قائمة النجوم والمشاهير المعروفين بولعهم وشغفهم بعالم الوشوم، وذلك من خلال إطلاقها تصاميم ورسمات جديدة ومميّزة وفريدة من نوعها، في الوقت الذي تبيّن فيه بأنّها تعاونت مع إحدى العلامات التجارية لإصدار مجموعتها الخاصة بها من التاتو.

بالتعاون مع موقع Flash Tattoos، المشهور بعرضه وبيعه لوشوم فاخرة مصمّمة من الذهب والفضّة تتناسب مع جميع المناسبات، أعلنت النجمة العالمية إذاً عن إصدارها لمجموعة من التاتوهات المؤقّتة، أي التي تدوم من أربعة إلى ستّة أيام، والتي من خلالها يستطيع أي معجب أن يطبع على جسمه هذا الحبر الوهمي الذي سبق وأن أطلّت به هي في فيديو كليباتها وصور إجازاتها.

وعن طريق مجلة CR Fashion Book، كشفت صاحبة أغنية Crazy In Love البالغة من العمر 33 سنة النقاب عن هذه المجموعة من خلال نشر صورها وهي تعرض هذه الرسمات على جسمها كلّه، مع الإشارة إلى أنّ هذه السلسة تضم حوالى 57 تصميماً من الأساور والقلادات ووشوم من مختلف الأحجام والألوان يمكن وضعها بسهولة على اليد والقدم وكلّها مستوحاة من الذهب.

وبالفعل إذا ما ألقينا نظرة على الصور التي تشاركتها بيونسيه عبر انستقرام، نراها تسلّط الضوء بالطبع على هذه التاتوهات التي تجمع اللونين الذهبي والأسود، والتي تسمح لأيٍ كان وبخاصّة النساء التزيّن بها عوضاً عن وضع الأكسسوارات والذهب والفضّة، لأنّها قد ترسمها بسهولة على جسمها كلّه، أي على رقبتها أو أصابع يديها أو كاحلها، وبالتالي التألّق بها في كل المناسبات العادية منها والرسمية.

هذا وكانت مؤسِسة Flash Tattoos ميراندا بورنيت قد تطرّقت إلى موضوع التعاون مع زوجة جاي زي وقالت: "تُعتبر هذه المجموعة الجديدة تحديثاً للمجوهرات التقليدية، أردنا أن نركّز على إطلاق تصاميم تعكس القوّة التي تجسّدها بيونسيه، هي المعروفة بالشراسة والتفرّد والخالية من العيوب".

هذا ويذكر أنّ بعض المطّلعين تنبّهوا إلى أنّ والدة الصغيرة بلو أيفي سبق وأن بدأت الترويج بطريقة مبطّنة لهذه الرسومات في الفيديو كليب الذي أطلّت فيه مع النجمة نيكي ميناج لأغنية "Feeling Myself"، كما سبق وأن تشاركت مع معجبيها صور لها من إجازاتها وهي تتألّق بالوشم الذي يتّخذ شكل القرص الذهبي!

28 دولار هو سعر الحزمة الواحدة من هذه الوشوم التي أصبحت متوفّرة بالطبع على موقع flashtat.com، مع الإشارة إلى إمكانية أن يختار أي شخص الوشوم التي تحمل أسماء الأغاني العائدة إلى بيونسيه كـBlow وNaughty Girl.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك