الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور بيونسيه وجاي زي يخصصان بعض الوقت لإبنتهما ويثبتان متانة زواجهما

تلبيةً لنداء وطلب المعجبين، بدأ الثنائي بيونسيه وجاي زي جولتهما العالمية الموحّدة On the Run يوم الأربعاء 25 يونيو في ميامي في فلوريدا. وبعد يومين قرّر هذا الثنائي إغتنام فرصة بداية فصل الصيف ليمضيا مع إبنتهما الجميلة بلو ايفي يوماً رائعاً على أحد اليخوت الجميلة.

إذاً على الرغم من تكريس وقتهما لعروضهما وجولاتهما الأميركيّة، لا تستطيع النجمة بيونسيه وزوجها مغني الراب تجاهل صغيرتهما، بلو ايفي (البالغة من العمر سنتين). ولتمضية الوقت سوياً، خلعت بيونسيه زيّ النجومية لتطلّ بصورة الأمّ الحنونة وهي تداعب إبنتها تحت أنظار حبيبها جاي زي.

متزوّجان منذ العام 2008، إستطاع هذا الثنائي من جديد برهان عكس ما يُقال عن خلافات عائليّة قائمة بينهما. فبعد أن كانا قد أظهرا وللمرّة الأولى صور زواجهما على المسرح أمام ملايين المعجبين ليؤكّدا أنهما على وفاقٍ تامّ، أطلّا هنا من جديد ليعكسا صورة العائلة الجميلة بعيداً عن الشائعات. وإذا ما أردنا البحث عن مصدر هذه الأخبار، ستكون بيونسيه هي المسؤولة الأولى بخاصّة بعدما فعلته في أحد العروض عندما غيّرت كلمات الأغنية التي كانت تؤديها ملمّحةً إلى خيانة وإمرأة جديدة في حياة جاي زي. ولكن ها هي هنا تثبت من جديد العكس تماماً لا بل وتظهر إلى أي مدى علاقتها بزوجها متينة وثابتة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه شائعة الإنفصال كانت قد أُثيرت أيضاً بعد الخلاف الذي وقع بين جاي زي وشقيقة بيونسيه، سولانج نولز في مايو الماضي. هذا وكانت قد كسرت هذه الفنانة البالغة من العمر 28 سنة حاجز الصمت الذي يحيط هذا الموضوع وذلك في مقابلة خصّصتها لمجلة Lucky. وقد أظهرت سولانج وفاءها لعائلتها مشيرةً إلى أنّ العلاقة بينها وبين عائلتها وبخاصّة شقيقتها، بيونسيه، جيّدة وليس هناك من أمر يُحكى أو يُكشف عنه أكثر من الذي قيل في البيان الصحفي الذي صدر بعد الحادثة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك